تركي آل الشيخ يعلن الحرب على المغردين الساخرين

مغردون يسخرون من تركي آل الشيخ
مشجعون للنادي الأهلي سخروا من تركي آل الشيخ في منشوراتهم (مواقع التواصل)
قرر رئيس هيئة الرياضة بالسعودية تركي آل الشيخ ملاحقة رواد مواقع التواصل الاجتماعي الساخرين منه في مصر، حيث كلف محاميا للقيام بهذه المهمة، وذلك على خلفية الأزمة التي تفجرت مؤخرا بشأن علاقته بالنادي الأهلي المصري.
 
ونشر آل الشيخ -المستشار في الديوان الملكي السعودي- على صفحته بموقع فيسبوك صورة له مع المحامي المصري محمد حمودة، وكتب أعلاها أنه عيّنه وكيلا قانونيا له.
 
وظهر بعد ذلك المحامي محمد حمودة في مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقول إن آل الشيخ كلفه باتخاذ الإجراءات القانونية داخل مصر وخارجها حيال من وصفهم "بالقلة"، التي "قامت بالتعدي عليه في وسائل الإعلام وعبر وسائل التواصل الاجتماعي بصورة لا تليق".
 
وانتشرت على مواقع التواصل أغنية بعنوان "دلوعة ماما"، تسخر من آل الشيخ وتندد بالدور الذي قام به مع النادي الأهلي.
صورة نشرها آل الشيخ على صفحته بموقع فيسبوك للإعلان عن توكيله المحامي محمد حمودة (مواقع التواصل)
صورة نشرها آل الشيخ على صفحته بموقع فيسبوك للإعلان عن توكيله المحامي محمد حمودة (مواقع التواصل)

وذكر المحامي محمد حمودة أن آل الشيخ كلفه بتقديم بلاغ إلى النائب العام المصري لمساءلة مجلس إدارة النادي الأهلي عن أوجه إنفاق 260 مليون جنيه (14.5 مليون دولار)، قال إن آل الشيخ أعطاها للنادي لإنفاقها في أوجه محددة لدعم النشاط الرياضي.

وكان آل الشيخ قد اعتذر مؤخرا عن الرئاسة الفخرية للنادي الأهلي، وأصدر بيانا قال فيه إن إدارة النادي كانت تنظر إليه على أنه مجرد "شوال رز".

ورأى مشجعون للنادي الأهلي أن بيان آل الشيخ يمثل هجوما على النادي، وانبرى بعضهم لانتقاده والسخرية منه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان آل الشيخ استعدى جماهير الكرة المصرية في مناسبات عدة، بحديثه عن نجم المنتخب السابق محمد أبو تريكة، وعن نجم المنتخب الحالي محمد صلاح.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي