مذكرة تعاون إعلامي بين قطر والعراق

حمد بن ثامر آل ثاني التقى رئيس شبكة الإعلام العراقي (الجزيرة)
حمد بن ثامر آل ثاني التقى رئيس شبكة الإعلام العراقي (الجزيرة)

اجتمع رئيس المؤسسة القطرية للإعلام الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني اليوم الأحد مع رئيس شبكة الإعلام العراقي مجاهد أبو الهيل والوفد المرافق له الذي يزور الدوحة حاليا.

وحضر الاجتماع الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام الشيخ عبد الرحمن بن حمد آل ثاني، جرى خلال الاجتماع بحث العلاقات الإعلامية بين البلدين.

وتم التوقيع على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الإعلام بين الطرفين، تتضمن تبادل الخبرات والمعلومات والمواد الإعلامية، وتدريب العاملين في شبكة الإعلام العراقي في المجالات المهنية والفنية، وتطوير صناعة المحتوى الإعلامي.

وأعرب الجانبان عن تطلعهما إلى تعزيز وتطوير مجالات التعاون بين المؤسسة القطرية للإعلام وشبكة الإعلام العراقي من خلال تفعيل بنود ما ورد في مذكرة التفاهم وبما يحقق أهداف ومصلحة الطرفين.

المصدر : وكالة الأنباء القطرية (قنا)

حول هذه القصة

رحب وزير النفط العراقي جبار اللعيبي بشركة قطر للبترول للعمل في العراق والاستثمار وتنفيذ المشاريع التطويرية ومساعدة بلاده في تطوير البنية التحتية النفطية، وفق ما أورده بيان لوزارة النفط العراقية.

13/12/2017

أكد أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني موقف بلاده الثابت والداعم لوحدة العراق وأمنه واستقراره، وذلك خلال لقائه رئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري أثناء زيارته للدوحة.

27/2/2018

أبدى المتحدث باسم وزارة الخارجية العراقية أحمد محجوب استغراب حكومته من تصريحات وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش بشأن اتهام قوات الحشد الشعبي العراقية بتلقي أموال من دولة قطر.

21/3/2018

أعلنت الخطوط القطرية اليوم عن استئناف رحلاتها إلى مدينتي أربيل والسليمانية العراقيتين بعدما كانت قد توقفت في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي بناء على التوجيهات التي أصدرتها هيئة الطيران المدني العراقية.

10/4/2018
المزيد من إعلام عربي
الأكثر قراءة