حزب الله: الضربات على سوريا استكمال للعدوان الإسرائيلي

An undated image released on March 21, 2018 by the Israeli military relates to an Israeli air strike on a suspected Syrian nuclear reactor site near Deir al-Zor on Sept 6, 2007. IDF/Handout via Reuters ATTENTION EDITORS - THIS IMAGE HAS BEEN SUPPLIED BY A THIRD PARTY. NO RESALES. NO ARCHIVES. IMAGES OF FACES HAVE BEEN OBSCURED AT SOURCE.
صورة بثها جيش الاحتلال الإسرائيلي قبل شهر لطياريه الذين أغاروا على دير الزور بزعم وجود مفاعل نووي هناك (رويترز)

دان حزب الله اللبناني الضربات العسكرية الأميركية البريطانية الفرنسية ضد سوريا، واعتبرها "استكمالا للعدوان الإسرائيلي" الأخير على سوريا.
     
واعتبر الحزب في بيان أن "العدوان الثلاثي انتهاك صارخ للسيادة السورية وكرامة الشعب السوري وسائر شعوب المنطقة، وهو استكمال واضح للعدوان الصهيوني الأخير على سوريا ويمثل تأييداً صريحاً ومباشرا لعصابات الإجرام والقتل والإرهاب، التي طالما رعاها وموّلها ووفّر لها أسباب لدعم المادي والسياسي والإعلامي، وتدخّل لنصرتها كلما انهزمت أمام أبطال الجيش العربي السوري في الميدان".
     
وأكد الحزب أن "الذرائع والمبررات التي استند إليها أهل العدوان الثلاثي الجديد، هي ذرائع واهية لا تستقيم أمام العقل والمنطق، وتستند إلى مسرحيات هزلية فاشلة، أمروا هم بإعدادها وتسخيرها في خدمة آلة العدوان المجرم، وتمثل غاية الاستهتار والإهانة بما تبقى من الأمم المتحدة ومجلس الأمن وما يسمى بالمجتمع الدولي".
     
وقال في بيانه "إننا في حزب الله إذ نعلن وقوفنا الصريح والثابت إلى جانب الشعب السوري وقيادته وشعبه الباسل ونشيد بتصدي قوات الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري للعدوان، نؤكد أن الحرب التي تخوضها أميركا ضد سوريا وضد شعوب المنطقة وحركات المقاومة والتحرر لن تحقق أهدافها بل إن الأمة سوف تخرج أكثر قوة وعزيمة وإيمانا وإصرارا على المواجهة والانتصار".

المصدر : وكالات