عـاجـل: وزارة الدفاع الأميركية: لدينا القوة الكافية في الشرق الأوسط لحماية قواتنا وردع أي هجوم ضدها

هل يتنمر تركي آل الشيخ على الآخرين بالعالم الافتراضي؟

الدوسري ظهر على سناب تشات معتذرا (الجزيرة)
الدوسري ظهر على سناب تشات معتذرا (الجزيرة)
تصدر وسم "#كلنا_تركي_الدوسري" قائمة الترند في السعودية بعد أنباء عن اعتقال الإعلامي تركي الدوسري إثر جدل دار بينه وبين تركي آل الشيخ المستشار بالديوان الملكي وزير الهيئة العامة للرياضة.

وقد اختلفت آراء المعلقين بين من رأى أن آل الشيخ استخدم سلطته للتنمر على الآخرين في العالم الافتراضي، ومن رأى أن الدوسري قد خالف القانون بتهجمه على آل الشيخ.

وكان الدوسري هاجم آل الشيخ أمس السبت، ونشر في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر صورة لآل الشيخ وعلق عليها بقوله "هذا الشخص مريض ولازم يتعالج" ليرد عليه الأخير قائلا "شجاع بس لا تمسحها"، لكن الدوسري حذفها لاحقا وكتب تغريدة اعتذار.

وكان حساب معتقلي الرأي قد ذكر أن السلطات السعودية اعتقلت الدوسري، وقال "تأكد لنا خبر اعتقال الإعلامي السعودي الدوسري، وحسابه الآن تحت يد المباحث العامة"، لكن الدوسري ظهر على سناب تشات نافيا خبر اعتقاله ومبررا اعتذاره بأنه من شيم الكبار.

ويقول نشطاء إنه تم الضغط على الدوسري للإدلاء بالاعتذار المكتوب والمسجل، ومن ذلك يقول المحلل حزام الحزام في تغريدة إن "تركي مر عليه الجمس الأسود وشاله، حسابه حاليا خارج إدارته"، في إشارة إلى اعتقاله.

المصدر : الجزيرة