بالفيديو.. حشد من قوات الاحتلال يعتقل طفلا

أظهر تسجيل مصور اقتحام مجموعة كبيرة من جنود الاحتلال المدججين بالسلاح منزل عائلة واعتقال ابنها الطفل محمود ماضي (14 عاما).

وقال خضر ماضي شقيق الطفل الأسير للجزيرة إن قوة كبيرة من جنود الاحتلال دهمت منزلهم في مخيم العروب شمال الخليل في الضفة الغربية فجر اليوم، واعتقلت شقيقه محمود الذي يعاني من آثار رصاصة مطاطية أصابته في رأسه قبل ثلاث سنوات.

ويظهر الفيديو -الذي نشرته العائلة- والدة الطفل وهي تبكي وتوصيه بألا يضعف خلال التحقيق معه ويأتي على ذكر أسماء أشخاص قد يتهمهم الاحتلال بالمشاركة في أعمال مقاومة.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

أحبط أهالي بلدة مادما جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة اليوم الأربعاء محاولة مستوطنين إسرائيليين اختطاف طفلين من أبناء البلدة بعد اقتحام منزلهما، لكن الأهالي تمكنوا من إنقاذ الطفلين.

قام عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي الثلاثاء بالاعتداء على الطفل كرم مسودة البالغ من العمر ثلاث سنوات من البلدة القديمة في مدينة الخليل بالضفة الغربية وأرادوا احتجازه.

استنكرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية الحكم الصادر أمس من محكمة إسرائيلية بحبس وتغريم الطفلة عهد التميمي. وقالت إن الاحتلال يسعى لتدمير مستقبل الأطفال الفلسطينيين.

المزيد من سياسي
الأكثر قراءة