تجديد الشراكة بين شبكة الجزيرة و"دلالة القابضة"

بموجب الاتفاقية يشارك موظفو دلالة في دورات متخصصة ينظمها معهد الجزيرة للإعلام (الجزيرة)
بموجب الاتفاقية يشارك موظفو دلالة في دورات متخصصة ينظمها معهد الجزيرة للإعلام (الجزيرة)
أعلنت شبكة الجزيرة الإعلامية أنها جددت الخميس الشراكة التي تربطها بشركة "دلالة القابضة" لرعاية برامج وإنتاج وبث إعلانات على قنوات الشبكة ومواقعها الإلكترونية.

وأكد المدير التنفيذي لقطاع الهوية المؤسسية والاتصال الدولي بالجزيرة عبد الله النجار أن الاتفاقية مع شركة دلالة حققت نجاحا متميزاً، وتعتبر مثالا على ما يمكن أن تحصده مثل هذه الشراكات من نجاح.

وتحدث خلال حفل تجديد الاتفاقية بمقهى الجزيرة الإعلامي بكتارا، عن حرص الجزيرة على التعاون مع مختلف المؤسسات والجهات المهتمة بزيادة وعي وثقافة المشاهدين في شتى المجالات، والساعية للوصول إلى أكبر قدر من المتابعين في أنحاء العالم.

من جهته، أوضح الرئيس التنفيذي لدلالة القابضة الدكتور عبد العزيز الحمادي أن الشركة اختارت شبكة الجزيرة الإعلامية نظرا للمصداقية التي تتمتع بها الشبكة عالمياً، وللخبرة الطويلة التي اكتسبتها في شتى المجالات الإعلامية، مؤكداً أن "دلالة القابضة" حققت خلال العام الماضي مكاسب مهمة من خلال شراكتها مع الجزيرة، لذا حرصت على تجديد هذه الشراكة وتوسيع مجالاتها.

وبموجب هذه الاتفاقية، ترعى "دلالة القابضة" برنامجي "الاقتصاد والناس" على قناة الجزيرة الإخبارية، و"البورصة" الذي يبث على قناة الجزيرة مباشر. كما يشارك موظفو دلالة بموجب الاتفاقية في دورات ودبلومات متخصصة ينظمها معهد الجزيرة للإعلام.

المصدر : الجزيرة