اتهام لسلطات البحرين بقتل أربعة شبان في البحر

"اتهام لسلطات البحرين بقتل أربعة شبان في عرض البحر"
تيار الوفاء الإسلامي قال إن الشبان الأربعة كانوا يحاولون الهروب من "بطش" السلطات (مواقع التواصل)

اتهم تيار الوفاء الإسلامي -أحد الأحزاب المحظورة في البحرين– السلطات البحرينية بقتل أربعة شبان في عرض البحر أثناء محاولتهم الهروب.

وأضاف التيار في بيان صدر اليوم الأحد، أن الشبان الأربعة كانوا ملاحقين من السلطات، وأنهم "تعرضوا لأقسى العذابات ما بين سجن ومطاردة وتهجير لفترات طويلة حتى ركبوا جميع المخاطر المحدقة بهم".

في المقابل، قال قائد خفر السواحل البحريني علاء سيادي إنه تمت متابعة ما يُتداول في بعض وسائل التواصل الاجتماعي بشأن وفاة أربعة أشخاص وفقد آخر في المياه الإقليمية الإيرانية، وأضاف أن قيادة خفر السواحل لم تتلق أي بلاغ بشأن مفقودين في البحر.

وذكر سيادي أن السلطات تتابع الأمر للوقوف على ملابساته بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

Protesters holding pictures of Al Waad President Ebrahim Shareef march during an anti-government rally organised by Bahrain's main opposition party, Al Wefaq in Budaiya west of Manama, December 26, 2014. Thousands of protesters took part in the rally shouting anti-government slogans and asking for the release of political prisoners. REUTERS/Stringer (BAHRAIN - Tags: POLITICS CIVIL UNREST)

أصدرت محكمة بحرينية اليوم الأربعاء أحكاما بالسجن المؤبد على عشرة مواطنين شيعة، وبالسجن عشر سنوات على آخر؛ لإدانتهم بتهمة تصنيع وحيازة المتفجرات والأسلحة لأغراض إرهابية.

Published On 27/12/2017
المزيد من سياسي
الأكثر قراءة