بالتزامن مع دفن صيدلي جازان.. مقتل عامل مصري بالرياض

البغدادي قتيل الرياض
القتيل بغدادي ناجي عبد الرؤوف (وسائل التواصل)

قتل مواطن مصري يعمل في السعودية بعد ساعات من استقبال مصر جثمان صيدلي قتل الأسبوع الماضي أثناء عمله بالمملكة. 
 
وأعلنت قنصلية مصر في الرياض أنها تتابع حادث المواطن ويدعى بغدادي ناجي عبد الرؤوف الذي قتل في محافظة رُماح شمال شرق العاصمة السعودية.

وأضافت أنها أرسلت وفدا إلى المحافظة "لمقابلة المسؤولين الأمنيين، والتعرف على ملابسات الحادث للقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة".

وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية أمس أن وزير القوى العاملة محمد سعفان "طلب من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة بالرياض بمتابعة تعويضات ومستحقات البغدادي الذي قتل في أثناء حراسته لإحدى المزارع التي يعمل بها، فضلا عن التنسيق مع القسم القنصلي بمتابعة إنهاء إجراءات نقل الجثمان لأرض الوطن ".

ونقلت الوكالة عن المتحدث باسم الوزارة قوله إن الوزير تلقى تقريرا عاجلا من الملحق العمالي بالرياض ياسر غازي، أوضح فيه أنه تواصل مع أحد زملاء المجني عليه، وأفاد بأن القتيل شاب من قرية عطا الله بمحافظة دمياط ويبلغ 24 عاما، وأنه تم نقله إلى أحد المستشفيات العامة بالرياض للعرض على الطب الشرعي لتحديد كيفية القتل والأداة المستخدمة. 

وكانت مصر قد استقبلت أول أمس الجمعة جثمان الصيدلي أحمد طه الذي لقي مصرعه هو الآخر في المملكة على يد مواطن سعودي في مدينة جازان.

في غضون ذلك، قال مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية إن القنصلية في جدة تواصل متابعة سير التحقيقات الخاصة بقضية المواطن الصيدلي أحمد طه المنخلي "الذي توفي إثر اعتداء في مدينة جازان السعودية".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

خطف رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ الأضواء من المصارعين الذي شاركوا مساء اليوم الجمعة في عرض "روايال راميل" الشهير للمصارعة الاستعراضية بجدة.

حافظ المسؤول السعودي تركي آل الشيخ مالك نادي "بيراميدز" المصري على موقعه في صدارة الأخبار بمصر، وهذه المرة بعدما ثار ضده مدرب نادي "المقاولون العرب" بعد لقاء الفريقين في الدوري المصري. فعقب خسارة "المقاولون العرب" من "بيراميدز" بهدف في المباراة التي جرت أمس الاثنين، أدلى المدير الفني لفريق المقاولون العرب علاء نبيل بتصريحات شديدة اللهجة […]

Published On 18/9/2018
للاحتجاجات التي نظمها اطباء مصر امام مقر نقابة الاطباء

أخذت قضية الطبيبين المصريين المحكوم عليهما بالسجن والجلد في السعودية منحنى جديدا، قد يضعها على خط التدويل، حيث تقدم دفاع الطبيبين بشكوى رسمية للأمم المتحدة ضد المملكة العربية السعودية بتهمة “ارتكاب جرائم تعذيب”.

Published On 20/11/2008
المزيد من اجتماعي
الأكثر قراءة