الاحتلال يقتل فلسطينيا قرب الحرم الإبراهيمي

أكدت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد المواطن معمر الأطرش إثر إطلاق قوات الاحتلال النار عليه قرب الحرم الابراهيمي في الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة، وذلك بدعوى محاولته طعن جندي إسرائيلي.

وقالت مصادر محلية إن الشهيد (42 عاما) كان قد خرج من منزل شقيقه القريب من منزله، وبعدها سُمع صوت إطلاق رصاص شوهد المواطن الأطرش ملقى على الأرض.

من جانبها قالت القناة الثانية الإسرائيلية إن إسرائيليا أصيب بجروح طفيفة نتيجة طعنه بسكين، مضيفة أنه تم إطلاق النار على المنفذ وقتله.

وفي وقت سابق اليوم قال شهود عيان للأناضول إن قوة عسكرية أطلقت النار على فلسطيني في البلدة القديمة من الخليل وترك ينزف حتى توفي، وأغلق الجيش الإسرائيلي الموقع، حسب الشهود.

المصدر : الجزيرة + وكالات

حول هذه القصة

استشهد فلسطيني وأصيب عشرون برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال مواجهات على حدود قطاع غزة ضمن مسيرات العودة المستمرة منذ أشهر، بينما أكدت حركة حماس على ضرورة استمرار الاحتجاجات الرامية لكسر الحصار.

24/9/2018

كانت شرارة الانتفاضة اقتحام أرييل شارون للأقصى تحت حراسة عسكرية مشددة. وسقط على مدى خمس سنوات من الانتفاضة 4412 شهيدا فلسطينيا و48322 جريحا، وقتل 1069 إسرائيليا وجرح 4500.

28/9/2018

استشهد شاب فلسطيني وأصيب 17 آخرون بجروح مختلفة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي التي قمعت آلاف المشاركين في فعاليات المسير البحري التاسع شمالي قطاع غزة احتجاجا على استمرار الحصار.

24/9/2018
المزيد من سياسي
الأكثر قراءة