قصف إسرائيلي جنوبي غزة

آثار قصف إسرائيلي سابق  على مواقع في شمال القطاع (رويترز)
آثار قصف إسرائيلي سابق على مواقع في شمال القطاع (رويترز)
شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس غارات بصواريخ عدة على أراض زراعية في شرق مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وقالت مصادر أمنية وطبية فلسطينية إن القصف ألحق أضرارا مادية طفيفة بعدد من منازل المواطنين الواقعة في المناطق المجاورة للقصف ولم تسجل أي إصابات في صفوف المواطنين.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) عن مصادر محلية لم تسمها أن القصف استهدف مواقع برفح، ووقع على مقربة من منطقتي صوفا والشوكة الحدوديتين، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

وأضافت المصادر أن المدفعية الإسرائيلية قصفت أيضا منطقة أبو الحصين في رفح بقذيفتين، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

كما أكد شهود عيان أن شظايا القذائف أصابت بعض المنازل، وتسببت في اشتعال النيران على مقربة من منزل أحد المواطنين، وتمكنت طواقم الدفاع المدني من إخماد الحريق.

ويشن الطيران الإسرائيلي بين الفينة والأخرى غارات على مناطق في قطاع غزة، يقول جيش الاحتلال إنها رد على سقوط قذائف صاروخية تزعم إسرائيل أن مصدرها من غزة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

شن طيران الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء غارات على مواقع تابعة للمقاومة الفلسطينية في غزة، مما خلف أضرارا مادية ودفع وزارة الداخلية لإخلاء المواقع الأمنية والعسكرية بالقطاع.

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات في صفوف الفلسطينيين بالضفة الغربية والقدس، وقصفت مواقع للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، بالتزامن مع استمرار المظاهرات المنددة بقرار ترمب بشأن القدس.

المزيد من عربي
الأكثر قراءة