الكويت تستهجن الإساءة السعودية للروضان

الكويت أبلغت السفير السعودي لديها أسفها واستهجانها للإساءة إلى الوزير خالد الرضوان (الجزيرة)
الكويت أبلغت السفير السعودي لديها أسفها واستهجانها للإساءة إلى الوزير خالد الرضوان (الجزيرة)
عبرت الكويت عن أسفها واستهجانها لإساءة المستشار في الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ إلى أحد أعضاء الحكومة الكويتية.

وقال خالد الجار الله نائب وزير الخارجية الكويتي أمس الأربعاء إن اللقاء مع السفير السعودي لدى بلاده عبد العزيز الفايز تطرق إلى العلاقات الثنائية، موضحا أنه في إطار تلك العلاقات الأخوية "عبرنا عن الأسف والعتب للإساءة التي وجهت للفاضل الوزير خالد الروضان الذي يحظى بثقة تامة وتقدير بالغ من الجميع".

وأضاف في تصريح للصحفيين عقب مشاركته السفارة الهندية احتفالها بالعيد الوطني "إننا نؤكد رفضنا واستهجاننا لتلك الإساءة لما تمثله من مساس بالعلاقات الأخوية الحميمة والمتميزة بين البلدين الشقيقين".

 وأضاف "نحن على ثقة بأن الأشقاء في المملكة لن يقلوا عنا حرصا على علاقاتنا الأخوية والبعد بها عن كل ما من شأنه المساس والإساءة لها".
 
وكان آل الشيخ قد وصف في تغريدة على تويتر خالد الروضان وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي بـ"المرتزق" بعد أن عبر الوزير الكويتي عن تقديره لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني لما قدمه من أجل رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية خلال زيارة رسمية قاد فيها وفدا كويتيا إلى الدوحة.

المصدر : الجزيرة + وكالات

حول هذه القصة

وصل إلى الكويت اليوم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري خالد بن محمد العطية على رأس وفد رفيع، وعقد فور وصوله اجتماعا مع كبار المسؤولين الكويتيين.

تفاعل مغردون كويتيون وقطريون مع وسم #محشوم_خالد_الروضان، ردا على تغريدات ووسم مسيء دشنه المستشار في الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ تطاول من خلالها على الوزير الكويتي خالد ناصر الروضان.

المزيد من أزمات
الأكثر قراءة