إصابة فلسطينييْن برصاص الاحتلال في نابلس

قوات الاحتلال الإسرائيلي زعمت أن الشابين حاولا تنفيذ عملية طعن قرب حاجز زعترة (الجزيرة-أرشيف)
قوات الاحتلال الإسرائيلي زعمت أن الشابين حاولا تنفيذ عملية طعن قرب حاجز زعترة (الجزيرة-أرشيف)

أصيب شابان فلسطينيان برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي عند حاجز زعترة (جنوب مدينة نابلس) في الضفة الغربية بزعم محاولتهما تنفيذ عملية طعن ضد جنود عند الحاجز.

وبحسب بيان شرطة الاحتلال، فقد تم إطلاق النار على الشابين بعدما حاولا الاقتراب من مجموعة جنود تابعين لقوات حرس الحدود تواجدت في المكان دون أن يُصاب أي منهم بأذى، كما اعتقلت قوات الاحتلال الشابين المصابين للتحقيق معهما.

وقال مراسل الجزيرة نت عاطف دغلس إن الارتباط المدني الفلسطيني أبلغ وزارة الصحة بإصابة مواطنين برصاص الاحتلال، قرب حاجز زعترة.

وقال الخبير بالشأن الإسرائيلي محمد أبو علان للجزيرة نت إن صحيفة معاريف الإسرائيلية ذكرت أن جيش الاحتلال أطلق النار عليهما وأصابهما بجروح متوسطة، ونقلا إثر ذلك لمشفى بلنسون الإسرائيلي لتلقي العلاج.

يذكر أن الاحتلال أعاد فتح الحاجز بعد إغلاقه أمام المركبات المارة.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

أكدت مراسلة الجزيرة اليوم الأحد إصابة حارس أمن إسرائيلي في عملية طعن غربي القدس واعتقال المنفذ، بينما يواصل آلاف الفلسطينيين التظاهر والاشتباك مع قوات الاحتلال.

قتل جندي إسرائيلي الليلة الماضية في عملية طعن على خلفية قومية حسب ما أفادت الشرطة الإسرائيلية، وذلك بعد ساعات من استشهاد فلسطيني بنيران مستوطن إسرائيلي بالضفة الغربية.

قال نائب الرئيس الأميركي خلال محطته الأخيرة بإسرائيل إن وزارة الخارجية ستعلن تفاصيل نقل السفارة إلى القدس خلال أسابيع، وذلك بعد أن أكد أن افتتاحها سيكون قبل نهاية العام المقبل.

المزيد من سياسي
الأكثر قراءة