شهيد في الضفة بمواجهات مع الاحتلال

ارتفع عدد الفلسطينيين الذين استشهدوا في مواجهات مع قوات الاحتلال منذ إعلان ترمب القدس عاصمة لإسرائيل إلى 17 (الجزيرة)
ارتفع عدد الفلسطينيين الذين استشهدوا في مواجهات مع قوات الاحتلال منذ إعلان ترمب القدس عاصمة لإسرائيل إلى 17 (الجزيرة)
استشهد شاب فلسطيني مساء الاثنين برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في مواجهات اندلعت في بلدة قرب مدينة قلقيلية (شمال الضفة الغربية المحتلة).

وذكرت وزارة الصحة الفلسطينية أن أحمد عبد الجابر محمد سليم (24 عاما) استشهد في جيوس (شرق قلقيلية).

وكانت مصادر فلسطينية أوضحت أن مواجهات اندلعت في جيوس مع قوات الاحتلال الإسرائيلي؛ مما أدى إلى إصابة الشاب الفلسطيني بعيار ناري في رأسه، ووفاته بعد نقله إلى المستشفى للعلاج.

وكان فلسطينيان استشهدا في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي؛ أحدهما في الضفة الغربية والآخر في قطاع غزة الخميس الماضي.  

ومنذ السادس من ديسمبر/كانون الأول الماضي، شهدت الأراضي المحتلة سلسلة تظاهرات احتجاجية ومواجهات مع الجيش الإسرائيلي بعد إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترمب الاعتراف بمدينة القدس عاصمة لإسرائيل.

ويرتفع عدد الفلسطينيين الذين استشهدوا منذ إعلان ترمب إلى 17 فلسطينيا، بينما قتل مستوطن إسرائيلي الأسبوع الماضي في الضفة الغربية.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أصيب فلسطينيون بالمواجهات التي تتواصل بين الشبان وقوات الاحتلال بمناطق متفرقة بالضفة الغربية احتجاجا على القرار الأميركي بشأن القدس، في حين ارتفع عدد المعتقلين منذ اندلاع الاحتجاجات لأكثر من ستمئة.

26/12/2017

تجددت المواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال بالضفة الغربية وقطاع غزة في جمعة الغضب الرابعة منذ قرار الرئيس الأميركي دونالد ترمب بشأن القدس، ووقعت عشرات الإصابات بين الفلسطينيين، بعضها بالرصاص الحي.

29/12/2017

تواصلت للجمعة السادسة على التوالي المواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرى ومدن الضفة الغربية وعلى حدود قطاع غزة، احتجاجا على إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترمب القدس عاصمة لإسرائيل.

12/1/2018
المزيد من سياسي
الأكثر قراءة