أمير قطر يبحث الأزمة الخليجية مع بن علوي

أمير قطر يستقبل وزير الشؤون الخارجية العماني يوسف بن علوي
الشيخ تميم بن حمد آل ثاني استعرض مع بن علوي القضايا الإقليمية والدولية (الجزيرة)

بحث أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مع وزير الشؤون الخارجية في سلطنة عمان يوسف بن علوي بن عبد الله في الدوحة مستجدات الأزمة الخليجية.

وجرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الأخوية وآفاق تطويرها وتعزيزها، إلى جانب بحث أبرز القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، لا سيما آخر مستجدات الأزمة الخليجية، بحسب وكالة الأنباء القطرية.

وتأتي هذه الزيارة في ظل أزمة خليجية بدأت في 5 يونيو/حزيران الماضي، إثر قطع كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها مع قطر وفرض حصار عليها بدعوى دعمها للإرهاب، وهو ما تنفيه الدوحة، وتقول إنها تواجه حملة "افتراءات وأكاذيب تهدف إلى فرض الوصاية على قرارها الوطني".

المصدر : الجزيرة + وكالات

حول هذه القصة

زيارة وفد رجال الاعمال القطريين الى عمان

ارتفعت وتيرة الاستثمارات والتجارة بين قطر وسلطنة عمان، وتوقع خبراء أن يتضاعف حجم التجارة بين البلدين نتيجة زيادة واردات قطر من السلطنة بعد الحصار الذي فرضته دول خليجية على الدوحة.

Published On 20/7/2017
أمير الكويت يستقبل وزرير الدولة للشؤون العماني يوسف بن علوي

بحث أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح مع وزير الشؤون الخارجية العماني يوسف بن علوي سبل حل الأزمة الخليجية، وذلك بعد يوم من اجتماع وزراء خارجية الدول الأربع المحاصرة لقطر.

Published On 31/7/2017
صورة من شركة الخطوط الجوية القطرية

دشنت الخطوط القطرية اليوم أولى رحلاتها لمطار صحار شمالي سلطنة عُمان. وكانت الهيئة العامة للطيران المدني بالسلطنة وافقت الشهر الماضي على البدء بتشغيل القطرية ثلاث رحلات أسبوعيا بين الدوحة وصحار.

Published On 8/8/2017
المزيد من سياسي
الأكثر قراءة