إجراءات أمنية كويتية لضبط الفارين بخلية حزب الله

جانب من إجراءات نقاط التفتيش والمفارز الأمنية
جانب من إجراءات نقاط التفتيش والمفارز الأمنية (وكالة الأنباء الكويتية)

أصدر وزير الداخلية الكويتي خالد الجراح قرارا بالحجز الشامل لجميع القطاعات الأمنية الميدانية حتى نهاية الشهر الجاري، لضبط الفارين في "خلية حزب الله" من تنفيذ حكم قضائي صدر بإدانتهم في يونيو/حزيران الماضي.

وفرضت وزارة الداخلية طوقا أمنيا مشددا حول عدد من مناطق البلاد، حيث لوحظ وجود أمني كثيف، ومن أبرز هذه المناطق الرميثية والجابرية وبنيد القار وسلوى.

وقالت الوزارة إن نقاط التفتيش أقيمت لضبط الهاربين والمطلوبين للعدالة والخارجين عن القانون سواء في قضايا جنائية أو مدنية وغيرها من القضايا، وإنها تشمل جميع مناطق الكويت.

ودعت جميع المواطنين والمقيمين للتعاون مع وزارة الداخلية وإجراءاتها عن طريق حمل الإثباتات الشخصية والأوراق الثبوتية، والتجاوب مع هذه الإجراءات والتدابير الاحترازية التي تهدف إلى تحقيق الأمن والأمان.

المصدر : الجزيرة + الصحافة الكويتية

حول هذه القصة

عقد بمجلس الأمة الكويتي اليوم الثلاثاء اجتماع بين نواب وأعضاء في الحكومة لمناقشة الأوضاع الإقليمية وخلية حزب الله اللبناني التي أصدر القضاء الكويتي أحكاما نهائية بشأنها في يونيو/حزيران الماضي.

عقد بمجلس الأمة الكويتي الثلاثاء اجتماع بين نواب وأعضاء في الحكومة لمناقشة الأوضاع الإقليمية وخلية حزب الله اللبناني التي أصدر القضاء الكويتي أحكاما نهائية بشأنها في يونيو/حزيران الماضي.

Published On 1/8/2017
جانب من ترسانة الأسلحة التي عثرت عليه أجهزة الأمن الكويتية في ضاحية العبدلي في 13 أغسطس /آب 2015

أجلت محكمة الجنايات في الكويت النظر في ما يعرف بقضية “خلية حزب الله” التي ضبطتها أجهزة الأمن منتصف أغسطس/آب الماضي، إلى جلسة بعد غد الخميس، للاستماع إلى شهود النفي.

Published On 3/11/2015
المزيد من عربي
الأكثر قراءة