مقتل جنديين سعوديين باشتباك على الحدود مع اليمن

جنود سعوديون يتمركزون في جازان على الحدود مع اليمن (رويترز-أرشيف)
جنود سعوديون يتمركزون في جازان على الحدود مع اليمن (رويترز-أرشيف)

قُتل جنديان سعوديان في معارك مع مليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح على الحدود الجنوبية للمملكة مع اليمن
 
وقتل الجنديان خلال اشتباكات على حدود نجران، كما أوضحت وسائل إعلام سعودية لكنها لم تذكر أية تفاصيل أخرى.

وكانت وسائل إعلام سعودية قد ذكرت الأربعاء الماضي أن ثمانية جنود سعوديين قتلوا في مواجهات بنجران بين الجيش السعودي ومليشيات الحوثي وقوات صالح، مضيفة أن القوات السعودية صدت هجوما للمليشيات قبالة حدود نجران نتج عنه قتل عدد من عناصرها وتدمير معداتهم.

يُذكر أن السعودية تقود التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، وأن عددا من قواتها وصل العاصمة اليمنية المؤقتة عدن ضمن قوات التحالف معززا بمعدات وآليات عسكرية.

 

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

أعلنت السعودية مقتل جندي من قواتها البرية في مواجهات مع مليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي صالح على الحدود اليمنية. وبذلك يرتفع لخمسين عدد قتلى القوات السعودية في ثلاثة أشهر.

أقر المندوب السعودي لدى الأمم المتحدة عبد الله المعلمي بارتفاع أعداد الضحايا اليمنيين في الحرب الدائرة في اليمن، وأكد أن بلاده تواصل محاولة تحسين إجراءاتها وإدارتها للنزاع.

قالت وسائل إعلام سعودية إن جنديين سعوديين قُتلا في اشتباكات مع ميليشا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح بالحد الجنوبي للمملكة. وقالت إن القوات السعودية أفشلت هجوما للحوثيين.

المزيد من أزمات
الأكثر قراءة