مقتل ثلاثة جنود سعوديين بانفجار لغم جنوب المملكة

Saudi soldiers stand guard on a truck in Jizan on the border with Yemen November 3, 2014. Gains by the Shi'ite Houthi rebel movement in Yemen are ringing alarm bells in Saudi Arabia, concerned for what it means for its vulnerable southern border, already the conduit for a constant flow of illicit activity. Picture taken November 3, 2014. REUTERS/Faisal Al Nasser (SAUDI ARABIA - Tags: POLITICS CIVIL UNREST)
جنود سعوديون في منطقة جازان على الحدود مع اليمن (رويترز-أرشيف)
قتل ثلاثة من أفراد حرس الحدود السعودي في انفجار لغم أرضي استهدف دوريتهم في الحد الجنوبي على الحدود مع اليمن.
وقالت وسائل إعلام سعودية إن القوات السعودية تصدت لهجوم نفذته مليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح على منطقة في ظهران الجنوب، مما أدى إلى مقتل وجرح عدد من عناصر المليشيات.

وكانت وسائل إعلام تابعة للحوثيين ذكرت أن مواجهات جرت بين مليشيا الحوثي وقوات صالح من جهة والقوات السعودية على حدود نجران وعسير من جهة أخرى.

وبمقتل الجنود الثلاثة يرتفع عدد القتلى من الجيش السعودي إلى أكثر من خمسين عسكريا منذ 10 مايو/أيار الماضي وفق مصادر سعودية رسمية.
يذكر أن السعودية كانت أعلنت الأسبوع الماضي عن مقتل جندي من قواتها البرية خلال مواجهات مع مليشيا الحوثي وقوات صالح في الحد الجنوبي على الحدود اليمنية.
المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

القوات السعودية تصد هجوما هو الأكبر لقوات صالح والحوثيين على الحدود مع جازان وتوقع العشرات منهم قتلى

ذكرت تقارير إعلامية سعودية أن خمسة جنود سعوديين قتلوا في مواجهات بين الجيش السعودي ومليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح في الحد الجنوبي للسعودية.

Published On 29/7/2017
تنظيم القاعدة اتهم الحوثيين باستكمال ما سماه المشروع الرافضي الفارسي في اليمن (الجزيرة-أرشيف)

قتل خمسة جنود يمنيين وأصيب أربعة آخرون اليوم بعدما هاجم مسلحون يشتبه في انتمائهم لتنظيم القاعدة حاجزا عسكريا بمنطقة حراد بمحافظة شبوة (جنوبي البلاد).

Published On 16/7/2017
المزيد من عربي
الأكثر قراءة