الملك سلمان يرحب بولي عهده الجديد ويشكر السابق

(L-R) Saudi Crown Prince Mohammed bin Nayef, Saudi King Salman, and Saudi Arabia's Deputy Crown Prince Mohammed bin Salman stand together after Saudi Arabia's cabinet agrees to implement a broad reform plan known as Vision 2030 in Riyadh, April 25, 2016. REUTERS/Saudi Press Agency/Handout via Reuters ATTENTION EDITORS - THIS PICTURE WAS PROVIDED BY A THIRD PARTY. REUTERS IS UNABLE TO INDEPENDENTLY VERIFY THE AUTHENTICITY, CONTENT, LOCATION OR DATE OF THIS IMAGE. FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS. THIS PICTURE IS DISTRIBUTED EXACTLY AS RECEIVED BY REUTERS, AS A SERVICE TO CLIENTS. NO RESALES. NO ARCHIVE.
الملك سلمان يتوجه بالشكر والتقدير لولي العهد السابق الأمير محمد بن نايف (رويترز)

رحب ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز بالأمير محمد بن سلمان بمناسبة اختياره وليا للعهد، كما توجه بالشكر والتقدير لولي العهد السابق الأمير محمد بن نايف على ما قدمه من جهود لخدمة الدين والوطن، بحسب بيان مجلس الوزراء السعودي.

وفي البيان نفسه، رحب مجلس الوزراء السعودي بالإعلان الصادر من السعودية والإمارات والبحرين ومصر على تصنيف 59 فردا و12 كيانا في قوائم الإرهاب المحظورة المرتبطة بدولة قطر، في مؤشر على ما سمته هذه الدول ازدواجية السياسة القطرية.

وقالت وكالة الأنباء السعودية إن المجلس قدّم شكره وتقديره للملك سلمان بن عبد العزيز على توجيهه بمراعاة الحالات الإنسانية للأسر المشتركة السعودية القطرية، عقب قرار قطع العلاقات مع قطر.

وأضاف المجلس أن هذا القرار يأتي تقديرا منه للشعب القطري الشقيق الذي يُعد امتدادا طبيعيا وأصيلا لإخوانه في السعودية، على حد ما جاء في البيان.

كما أعربت السعودية عن شكرها لأمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح على مساعيه وجهوده لحل الأزمة مع قطر، وحرصه على وحدة الصف الخليجي والعربي. 

المصدر : الجزيرة + وكالة الأنباء السعودية (واس)