العليمي: الشعب اليمني سيفشل ما يخالف مرجعياته

قال مدير مكتب رئاسة الجمهورية اليمنية عبد الله العليمي إن أي فعل سياسي في إطار المرجعيات المتفق عليها مرحب به وسيحظى باحترام الشعب واهتمام الدولة، وما دون ذلك فالشعب الذي تصدى للانقلاب كفيل بإفشاله.

واعتبر العليمي في تغريدات له على صفحته في مواقع التواصل الاجتماعي أن من وصفهم بالفاشلين كلما تعرضوا لهزائم يبدؤون بإطلاق الشائعات التي تتحدث عن أوهام العودة، ويفبركون التسريبات التي تعكس نفسيات متأزمة، حسب تعبيره.

وأضاف أن "كثافة التسريبات تنبئ عن أزمة داخلية كبيرة يعيشها الانقلابيون.. إنهم يحاولون الاستعاضة عن الهزيمة بالأخبار الملفقة والتسريبات الخادعة".

وقال العليمي إن "أهدافنا واضحة وعزيمتنا قوية وإرادتنا في الوصول لإنهاء الانقلاب وحلم إقامة الدولة الاتحادية أكبر من أن تنال منها الشائعات، والتحالف أصدق وأوفى".

واختتم تغريداته بقوله إن الدولة الاتحادية هي الحل نظرا للتعقيدات في شمال اليمن وجنوبه، وإن الشعب دفع الكثير ثمنا لما سماها التجارب السياسية العقيمة.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

أعلنت اللجنة الدولية للصليب الأحمر اليوم أن وباء الكوليرا المنتشر في اليمن منذ نهاية أبريل/نيسان الماضي أودى بحياة 1600 شخص وخلّف أكثر من 300 ألف إصابة مشتبه فيها.

المزيد من سياسي
الأكثر قراءة