قطر تدعو مواطنيها للترفع بعدم الرد على الإساءات

أصدر مكتب الاتصال الحكومي في قطر بيانا دعا فيه المواطنين والمقيمين إلى الترفع والاستمرار في عدم الانزلاق وتجنب الرد بالمثل على الاساءات والبذاءات التي تنشر في وسائل التواصل المختلفة

أصدر مكتب الاتصال الحكومي في قطر بيانا دعا فيه المواطنين والمقيمين إلى الترفع والاستمرار في عدم الانزلاق وتجنب الرد بالمثل على الإساءات والبذاءات التي تنشر في وسائل التواصل المختلفة.

كما دعا مكتب الاتصال الحكومي في قطر المواطنين والمقيمين إلى المزيد من التحلي بروح المسؤولية التي عرفت عنهم، وعدم الإساءة إلى الدول أو رموزها وشعوبها.

وأكد المكتب كفالة حق كل مواطن قطري ومقيم في التعبير عن وجهة نظره لبيان الحق والصواب بالتي هي أحسن واضعا نصب عينيه القيم الإسلامية والعربية.

ويأتي إصدار البيان في وقت تشهد فيه مواقع التواصل الاجتماعي ما يشبه الحرب الإلكترونية بعد إعلان السعودية والإمارات والبحرين ومصر قطع علاقتها مع قطر.

كما يأتي في وقت تتعرض فيه قطر لحملة غير مسبوقة في وسائل إعلام خليجية تضمنت إساءات لقيادتها وشعبها.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

بيان سعودي مصري بحريني إماراتي

أصدرت كل من السعودية والبحرين والإمارات ومصر بيانا مشتركا صنفت فيه شخصيات ومؤسسات خيرية من جنسيات مختلفة على أنها إرهابية، وتضمنت القائمة 59 شخصية و12 هيئة.

Published On 8/6/2017
الوكيل المساعد لشؤون حماية المستهلك بوزارة الاقتصاد والتجارة القطرية جاسم بن جبر آل ثاني

أكد الوكيل المساعد لشؤون حماية المستهلك بوزارة الاقتصاد القطرية أن المخزون الإستراتيجي من السلع الأساسية يصل إلى عشرة أشهر في بعض الأصناف، وأنه لا توجد هناك أي صعوبات في استيرادها.

Published On 8/6/2017
تصريح وزير الخارجية القطري بشأن اختراق وكالة الأنباء

قال وزير الخارجية القطري اليوم إن بلاده ترفض أي تدخلات بسياساتها الخارجية، وإنها ليست مستعدة للاستسلام ولن تتهاون في استقلال سياستها الخارجية.

Published On 8/6/2017
مسيرات منددة بقرار موريتانيا قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر

نددت جمعية العلماء المسلمين الجزائريين وكتلة الإصلاح النيابية الأردنية وحركة حماس بقطع عدة دول علاقاتها مع قطر، وعالميا أعربت الأمم المتحدة عن أملها أن تؤدي الجهود الإقليمية لحل الأزمة بالخليج.

Published On 8/6/2017
المزيد من أزمات
الأكثر قراءة