التحالف العربي يقصف مواقع حوثية بتعز

المقاومة اليمنية والجيش واصلا مواجهة مليشيا الحوثي وقوات صالح في تعز (الجزيرة)
المقاومة اليمنية والجيش واصلا مواجهة مليشيا الحوثي وقوات صالح في تعز (الجزيرة)

أفاد مراسل الجزيرة بأن طائرات التحالف العربي شنت ثلاث غارات على مواقع لمليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، في "تبة السلال" شرق مدينة تعز.

وتأتي هذه التطورات بينما تتواصل المواجهات بين الجيش الوطني ومليشيا الحوثي في معسكر التشريفات والقصر الجمهوري بتعز.

وسيطر الجيش الوطني اليمني الأحد على البوابة الرئيسية لمعسكر التشريفات في مدينة تعز، بعد معارك عنيفة مع مليشيا جماعة الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح.

وقالت مصادر ميدانية إن ستة من أفراد المليشيا قُتِلوا في الاشتباكات التي استمرت ساعات واستخدمت فيها الدبابات والمدفعية الثقيلة.

وكانت قوات الجيش الوطني شنت هجوما لاستكمال السيطرة على ما تبقى من مبانٍ ومواقع داخل معسكر التشريفات، وتمكنت من السيطرة على مباني الضباط التي تقع عند السور الثاني الخارجي للمعسكر. كما مشطت قوات الجيش الوطني عددا من الأنفاق التي تربط القصر الجمهوري بمعسكر التشريفات.

وفي وقت سابق، ذكرت مصادر ميدانية أن دبابات الجيش الوطني اقتحمت باحات القصر الجمهوري، وتقدمت نحو المبنى الرئيسي حيث يتحصن فيه ما تبقى من قوات صالح والحوثي.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

أفاد مراسل بأن الجيش الوطني اليمني سيطر الأحد على البوابة الرئيسية لمعسكر التشريفات في مدينة تعز بعد معارك عنيفة مع مليشيا جماعة الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح.

المزيد من حروب
الأكثر قراءة