عودة حساب الجزيرة على تويتر بعد توقف مؤقت

الجزيرة تويتر

تعرض حساب الجزيرة الرئيسي على موقع تويتر صباح اليوم السبت للإيقاف المؤقت لما يقارب ثلاث ساعات من قبل إدارة الموقع، وذلك بسبب ما دعته "انتهاكا" لقوانينها، في ما يبدو أنه ناتج عن حملة تبليغ منظمة على الحساب.

وأعاد تويتر من جديد تفعيل حساب الجزيرة الذي يحتوي على ما يقارب 12 مليون متابع، بحيث تمكن المتابعون للصفحة من الاطلاع عليها بشكل طبيعي.

ولفتت الجزيرة -في وقت سابق- على أحد حساباتها الأخرى على تويتر التي تنقل من خلاله الأخبار العاجلة، "عناية متابعينا إلى أن حساب الجزيرة في تويتر (‭‭‭@ajarabic‬‬‬) متوقف حاليا بسبب ما يبدو أنها حملة منظمة، ويجري عمل اللازم لإعادته للخدمة".

وقالت الجزيرة في الثامن من يونيو/حزيران الجاري إنها تتصدى لهجوم إلكتروني واسع النطاق تعرضت له، إلا أن كل مؤسساتها ظلت تعمل، ويأتي هذا "الإيقاف" المؤقت في خضم الحصار الذي تفرضه دول خليجية على قطر.

المصدر : الجزيرة + وكالات

حول هذه القصة

شعار شبكة الجزيرة

طالب الاتحاد الدولي للصحفيين عددا من الدول العربية بالتوقف عن استغلال الصحفيين والزج بهم في الملاعب السياسية على خلفية الأزمة التي يشهدها الخليج، في إشارة للضغوط الممارسة لإغلاق الجزيرة ومكاتبها.

Published On 16/6/2017
الدعاة يتعرضون لضغوط

علمت الجزيرة أن ضغوطا مورست على دعاة سعوديين لحملهم على اتخاذ مواقف مناوئة لقطر، تبرر الحصار المضروب عليها من السعودية والإمارات والبحرين، وأن أحدهم سُجن فقبل بتبني وجهة النظر الرسمية.

Published On 16/6/2017
المزيد من عربي
الأكثر قراءة