محافظ عدن الجديد يتعهد بتحسين المعيشة

تعهد محافظ عدن الجديد عبد العزيز المفلحي لدى وصوله مدينة عدن العاصمة اليمنية المؤقتة أمس بالعمل على النهوض بالجوانب الخدماتية والمعيشية لأبناء المحافظة، ودعاهم إلى نبذ الصراعات السياسية.

وأكد المفلحي -الذي عين خلفا للمحافظ السابق عيدروس الزبيدي- أن أولوياته ستركز على العمل في الجانب الخدماتي الذي صار أبرز ما يؤرق أبناء عدن، حيث يعيش أكثر من مليون مواطن.

ودعا المفلحي أبناء عدن والجنوب إلى "وحدة صف مجتمعية للخروج من الأزمة الحالية، والابتعاد عن الصراعات السياسية، لوقف المهاترات والمكايدات التي لا تخدم المحافظة".

ويعلق أبناء عدن الأمل على المحافظ الجديد في مواجهة حر الصيف الذي يطرق الأبواب، بتوفير خدمة الكهرباء التي صارت لا تأتيهم غير ساعات معدودة كل يوم، رغم وعود سابقة كثيرة من الحكومة والسلطات المحلية بتحسين أوضاعهم، غير أنه لم يتحقق منها شيء حتى الآن.

ويتوقع وصول رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر إلى عدن اليوم الأحد لافتتاح محطة للكهرباء مقدمة من دولة قطر، برفقة المحافظ الجديد.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

وصل مطار عدن بعد ظهر اليوم محافظ عدن الجديد عبد العزيز المفلحي قادما من الرياض، بعد أيام من تعيينه محافظا للعاصمة اليمنية المؤقتة عدن خلفا للمحافظ السابق عيدروس الزبيدي.

6/5/2017

اقتحم مسلحون مقر التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عدن وأضرموا النيران فيه، قبل أن يلوذوا بالفرار. كما اتهمت الحكومة الشرعية الحوثيين باختطاف نجل الأمين العام المساعد لمجلس الوزراء بالعاصمة صنعاء.

6/5/2017

احتشد أنصار الحراك الجنوبي في عدن قادمين من محافظات جنوبية، وطالبوا بالإعلان عن قيادة سياسية جنوبية برئاسة المحافظ المقال عيدروس الزبيدي، كما نظم أنصار الرئيس هادي مسيرات مماثلة تأييدا للإقالة.

4/5/2017
المزيد من أزمات
الأكثر قراءة