السيسي: مصر ليست "طابونة"

قال الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، إنه أمر باسترداد الأراضي المملوكة للدولة من واضعي اليد عليها، محددا نهاية الشهر الجاري موعدا نهائيا لاستعادة كافة الأراضي.
السيسي قال إنه لن يسمح لأي شخص بالحصول على شيء ليس من حقه (الجزيرة)

قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إن مصر "ليست طابونة"، على حد تعبيره. والطابونة تعني الفرن البلدي بالدارجة المصرية، مؤكدا أنه أمر باسترداد الأراضي المملوكة للدولة من واضعي اليد عليها.

وأضاف السيسي خلال افتتاح مشروعات تنمية في محافظة قنا جنوبي مصر أنه لن يسمح لأي شخص بالحصول على شيء ليس من حقه، محددا نهاية الشهر الجاري موعدا نهائيا لاستعادة كافة الأراضي.

وقد قاطع مواطن من محافظة قنا السيسي خلال حديثه، معترضا على ما وصفه بكلام مسؤولين مخالف للحقيقة.

وعندما سأله السيسي عن شكواه، أخبره أنه أرسل إليه قبلات مع وزراء ومسؤولين، فرد الرئيس أنه لم يصله شيء، وأمر الرئيس المسؤولين المعنيين أن يتقدموا للمنصة لشرح الموقف.

 

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

الاتفاقية الأمنية الألمانية مع نظام السيسي تثير المخاوف من مساعدتها بتكريس إنتهاكات حقوق الإنسان بمصر. الجزيرة نت

شن حزب اليسار الألماني المعارض هجوما شديدا على اتفاقية للتعاون الأمني مع مصر، تعتزم حكومة المستشارة أنجيلا ميركل عرضها في ساعة متأخرة من الخميس على البرلمان الألماني للتصويت عليها.

Published On 27/4/2017
القانون يستهدف استبعاد المرشح الحالي لرئاسة مجلس الدولة برأي مراقبين. (تصوير خاص لمبنى مجلس الدولة ـ القاهرة ـ يناير 2017 ).

بسرعة البرق، صادق الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على قانون الهيئات القضائية بعد ساعات من إقراره من البرلمان الذي سجل أيضا سابقة عبر التصويت عليه بهذه السرعة.

Published On 28/4/2017
المزيد من سياسي
الأكثر قراءة