اختفاء حساب المدون الإسرائيلي الذي زار المدينة المنورة

اختفت جميع الصور التي التقطها بين تزيون في السعودية (مواقع التواصل الاجتماعي)
اختفت جميع الصور التي التقطها بين تزيون في السعودية (مواقع التواصل الاجتماعي)

اختفى حساب المدون الإسرائيلي بين تزيون على موقع إنستغرام بعد أن نشر عدة صور من زيارته للمملكة العربية السعودية والمدينة المنورة.

ولا يعرف هل قام المدون اليهودي بإغلاق حسابه على الموقع، أو أن هاكرز قاموا بحذف الصور وتعطيل الحساب، علما أنه يمكن لإدارة موقع إنستغرام إغلاق الحساب في حال ورود بلاغات إساءة ضده.

وقبل ساعات من اختفاء الحساب حذفت جميع الصور التي التقطها بين تزيون مع نساء في المملكة.

‪صورة بين تزيون في الحرم النبوي الشريف ومعها تعليق له يبدؤه بعبارة "يهودي يزور ثاني أكثر مساجد المسلمين قدسية" وذلك قبل حذف الصور من حسابه‬ (الجزيرة)

وكان المدون الإسرائيلي قد نشر صورا له داخل الحرم النبوي وهو يرتدي لباسا تقليديا سعوديا، كما التقى خلال زيارته عددا من النشطاء والإعلاميين السعوديين.

وقد أطلق نشطاء وسم #صهيوني_بالحرم_النبوي حيث قوبلت الزيارة بموجة استهجان واستغراب على منصات التواصل الاجتماعي، ولم يكشف المدون الإسرائيلي عن الجهة التي قامت بدعوته ووفرت له فرصة دخول المدينة المنورة والحرم النبوي والتجول بحرية في المملكة.

وجاءت زيارة هذا المدون للسعودية ودخوله الحرم النبوي في وقت تحدثت فيه تقارير إعلامية عديدة عن بناء علاقات سعودية إسرائيلية في مجالات مختلفة في الشهور الماضية وصلت إلى درجة التنسيق والتعاون الأمني.

مجموعة الصور التي نشرها المدون الإسرائيلي حول زيارته للسعودية قبل حذفها(الجزيرة)

 

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

أثارت صور مدون إسرائيلي يدعى “بن تزيون” داخل الحرم النبوي في المدينة المنورة موجة استهجان واستغراب على منصات التواصل الاجتماعي، وأطلق نشطاء وسم #صهيوني_بالحرم_النبوي.

20/11/2017

أثار لقاء الكاتب البحريني عبد الله الجنيد مع القناة الإسرائيلية العاشرة سخط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فأطلقوا عليه اسم “مطبع جديد” في إشارة لانضمام شخص جديد لقائمة “اللاهثين” خلف التطبيع.

27/10/2017

قالت صحيفة هآرتس إن الحكومة الإسرائيلية تقوم بإجراءات قانونية وقضائية في أوروبا وأميركا الشمالية ودول أخرى لمحاربة حركة المقاطعة العالمية (بي دي أس) التي تسعى لفضح الاحتلال ووقف التطبيع معه.

26/10/2017

اختتم مؤتمر مقاومة التطبيع في الخليج العربي أعماله بالتأكيد على ضرورة توحيد الجهود الشعبية للتصدي لعملية التطبيع المتزايدة بين الأنظمة العربية والاحتلال الإسرائيلي، بما فيها دول مجلس التعاون الخليجي.

19/11/2017
المزيد من سياسي
الأكثر قراءة