الحوثيون يطلقون صاروخا بالستيا على نجران

Members of the Saudi security forces stand guard of the fire damaged Saudi Electricity Company plant in eastern Najran city, after a Houthi rocket attack, Saudi Arabia August 27, 2016. Picture taken August 27, 2016. REUTERS/Katie Paul
عناصر من الأمن السعودي في موقع سقوط صاروخ سابق في نجران (رويترز-أرشيف)

أطلق الحوثيون صاروخا بالستيا من الأراضي اليمنية على منطقة نجران (جنوبي السعودية)، في حين وقعت اشتباكات بين الجانبين في جازان، أدت إلى مقتل جندي سعودي.

وقالت وسائل إعلام تابعة للحوثيين إن قوتهم الصاروخية أطلقت صاروخا بالستيا من طراز "قاهر تو أم" على مخازن الجيش السعودي بمنطقة بير عسكر في نجران، وإنه أصاب هدفه بدقة.

من جهته، قال التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن إن صاروخا بالستيا أطلقه الحوثيون سقط على مجمع سكني في نجران، مما تسبب في اندلاع حريق بالموقع وإصابة عامل بجروح طفيفة.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث باسم التحالف العربي العقيد الركن تركي المالكي قوله إن الصاروخ أطلق من داخل الأراضي اليمنية بعيد الساعة الواحدة صباح الجمعة بالتوقيت المحلي، لاستهداف المناطق المدنية، حسب قوله.

وأضاف أن الصاروخ سقط على مجمع سكني يسكنه عدد من العمال الوافدين ويتبع إحدى الشركات الوطنية.

في الوقت نفسه، قالت وسائل إعلام سعودية إن جنديا سعوديا قتل في اشتباكات مع مسلحي الحوثي وقوات الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح في منطقة الخوبة في جازان بالحد الجنوبي، وأضافت أن القوات السعودية أطلقت قذائف على الحوثيين وقوات صالح.

المصدر : الجزيرة + وكالة الأناضول