إسرائيل تعتقل 51 فلسطينيا شمال القدس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 51 فلسطينيا من بلدة العيسوية شمال القدس المحتلة بتهمة مقاومة الاحتلال ومخالفة النظام العام.

وذكرت مصادر إسرائيلية أن حملة الاعتقالات التي جرت في الأيام الأخيرة شاركت فيها قوات الجيش والمخابرات وسلطات البلدية والضرائب، وقالت إن الحملة استهدفت قطاعا واسعا من المواطنين بتهمة مخالفة النظام العام إلى جانب مقاومة الاحتلال.

وأطلقت سلطات الاحتلال على حملتها التي تواصلت بوتيرة متفاوتة وبلغت ذروتها الليلة الماضية "العملية 700″، وقد كانت مشتركة بين عدة أجهزة بالإضافة إلى القوات الأمنية والعسكرية.

وتمت الحملة في بلدة العيسوية في نفس الوقت الذي تواصل فيه قوات الاحتلال عمليات الدهم والاعتقال بمدن وبلدات ومخيمات في الضفة الغربية، بالإضافة إلى إغلاق مكاتب مؤسسات إعلامية ومقار منظمات أهلية بذرائع مختلفة.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي مقرات وفروع شركات إعلامية فلسطينية في الضفة الغربية بزعم التحريض، وتقدم هذه الشركات خدمات إعلامية وتلفزيونية للعديد من الفضائيات ووسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.

أفادت ثلاث مؤسسات فلسطينية بأن سلطات الاحتلال اعتقلت خلال سبتمبر/أيلول المنصرم 431 فلسطينيا في الضفة الغربية المحتلة، بينهم 98 طفلا و11 سيدة وثلاثة صحفيين.

المزيد من احتلال واستعمار
الأكثر قراءة