استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال شرق رام الله

صورة من مكان إطلاق النار على الشهيد الفلسطيني شرق رام الله (الجزيرة)
صورة من مكان إطلاق النار على الشهيد الفلسطيني شرق رام الله (الجزيرة)

استشهد مواطن فلسطيني يدعى حسين أبو غوش الأربعاء بعدما أطلق جنود الاحتلال النار عليه بذريعة محاولة دعس جنود في محطة انتظار للحافلات على مدخل إحدى المستوطنات شرق رام الله.

وادعى جيش الاحتلال أن المواطن الفلسطيني كان يقود سيارته وانحرف عن الطريق الرئيس واندفع بمركبته نحو جنود كانوا في محطة لانتظار الحافلات على مدخل طريق يقود نحو إحدى المستوطنات شرق رام الله في محاولة لدعسهم.

وأضاف الجيش الإسرائيلي أن جنديين فتحا النار على المواطن الفلسطيني وهو داخل سيارته، وزعم الاحتلال أنه كان يحمل سكينا لكنه لم ينزل من السيارة.

وأغلقت قوات الاحتلال المنطقة وأبقت المواطن الفلسطيني ينزف داخل مركبته حتى فارق الحياة، في حين احتجزت جثمان الشهيد.

من جهتها، أفادت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان مقتضب، أن الجانب الإسرائيلي أبلغها باستشهاد فلسطيني، لم تعرف هويته بعد، عقب إطلاق جنود إسرائيليين النار عليه، وفق ما نقلته وكالة الأناضول.

المصدر : الجزيرة + وكالات

حول هذه القصة

استشهد المواطن الفلسطيني نضال داود مهداوي بعد إطلاق جنود الاحتلال الإسرائيلي النار عليه قرب حاجز عسكري إسرائيلي غرب مدينة طولكرم بالضفة الغربية بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن ضد جنود الاحتلال.

استشهد اليوم الاثنين شاب فلسطيني متأثرا بجروح أصيب بها أثناء مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في بيت لحم، كما أصيب عدد من الفلسطينيين في المواجهات، بحسب مصادر الهلال الأحمر.

المزيد من احتلال واستعمار
الأكثر قراءة