اشتباكات بعدن بعد مهاجمة مسلحين لسجن

انتشار سابق للقوات اليمنية في خور مكسر  (الجزيرة)
انتشار سابق للقوات اليمنية في خور مكسر (الجزيرة)

قالت شرطة عدن (جنوبي اليمن) في بيان لها إن مسلحين خارجين عن القانون هاجموا إدارة البحث الجنائي لمحاولة إخراج سجناء. وأوضحت أن المهاجمين قاموا بمحاصرة مركز شرطة كريتر.

وأضافت أن الاشتباكات تجددت بين قوات الأمن ومسلحين في مدينة خور مكسر بمحافظة عدن، ما أوقع قتلى وجرحى في صفوف الطرفين، وفق مصادر.

وقد توقفت حركة السير في المنطقة وأغلقت المحال التجارية والمؤسسات، وتعطلت الدراسة في كليات جامعة عدن بسبب كثافة الاشتباكات.

وأفاد مراسل الجزيرة في عدن ياسر حسن أن الاشتباكات كانت بدأت بمنطقة كريتر واستطاعت قوات الأمن إنهاءها، إلا أنها انتقلت بعد ذلك إلى منطقة خور مكسر، مشيرا إلى أن الاشتباكات تدور بشكل متقطع هناك.

وأضاف أن هناك أنباء عن ثلاثة قتلى من الطرفين، إلا أن البيان الرسمي للسلطات في عدن أكد أن هناك جريحين فقط في صفوف قوات الأمن.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

سقط عدد من الضحايا جراء قصف الحوثيين وحلفائهم مناطق سكنية في تعز (جنوب غربي اليمن)، كما شهدت المدينة اشتباكات، بينما أحبطت قوات الأمن التابعة للحكومة الشرعية تفجيرات في مأرب وعدن.

قالت مصادر محلية يمنية إن مسلحين اغتالوا حمادة إبراهيم القيادي بالمقاومة الشعبية في محافظة عدن التي تشهد بين الحين والآخر هجمات تبنى تنظيم الدولة بعضها.

المزيد من أزمات
الأكثر قراءة