تشييع العمرو شهيد القدس بالكرك جنوب الأردن

مع أصوات الزغاريد وهتافات الثأر والفداء لفلسطين، شيع مئات المواطنين الأردنيين في مدينة الكرك الأردنية الشهيد سعيد العمرو، الذي قتل برصاص الاحتلال في مدينة القدس المحتلة يوم الجمعة الماضي بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن.

وسلمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي مساء الأحد جثة الشهيد إلى الجانب الأردني، الذي طالب السفارة الإسرائيلية في عمان بتزويدها بالتفاصيل والمعلومات والتحقيقات الجارية بخصوص حادثة الاستشهاد، لاتخاذ الموقف المناسب وفق هذه المعلومات.

وقالت مصادر من العائلة إن الشهيد كان حصل على تأشيرة سياحية من أجل الصلاة في المسجد الأقصى وزيارة بعض أقاربه، وأضافت أن العائلة صدمت عندما شاهدت مقاطع مصورة بثت على الإنترنت تظهره مسجى على الأرض بعد إطلاق النار عليه من بندقية جندية إسرائيلية.

وانتقد مغردون غياب التمثيل الرسمي عن مراسم التشييع في الكرك، وحتى غياب القوى والكيانات السياسية المنشغلة بأجواء الانتخابات النيابية.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

جنازة عسكرية للأسير المحرر نعيم الشوامرة في الخليل

شيّع آلاف الفلسطينيين في الخليل (جنوبي الضفة الغربية المحتلة) الأسير المحرر نعيم الشوامرة الذي أمضى 19 عاما في سجون الاحتلال، والشهيد محمد أبو هشهش الذي قتل برصاص الاحتلال الإسرائيلي.

Published On 17/8/2016
فلسطين- الضفة الغربية- الشهيد ساري ابو غربا داخل مركبته بعد استشهاده - الصورة نشرت عبر مواقل التواصل.jpg

استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد ظهر اليوم الأربعاء قرب قرية مادما جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية بزعم طعنه جنديا قرب مستوطنة يتسهار.

Published On 24/8/2016
استشهاد فلسطينييْن قرب الحرم الإبراهيمي بالخليل

استشهد شابان فلسطينيان اليوم الاثنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي التي زعمت أنهما حاولا طعن جنود من حرس الحدود قرب الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

Published On 19/9/2016
المزيد من عربي
الأكثر قراءة