غارات إسرائيلية على مواقع للمقاومة بغزة

epa04330553 An Israeli F16 jet releases a flare as it files over the Gaza City on, 25 July 2014. A United Nations-run school serving as a shelter for Palestinians displaced by conflict in the Gaza Strip was shelled on 24 July 2014, leaving at least 16 people dead, including women, children and UN staff. EPA/MOHAMMED SABER
طائرة حربية إسرائيلية تشن غارة على قطاع غزة (الأوروبية-أرشيف)

شنت مقاتلات حربية إسرائيلية فجر اليوم السبت عدة غارات جوية استهدفت مواقع للمقاومة الفلسطينية وورشة صناعية في مناطق مختلفة من قطاع غزة، مما ألحق أضرارا مادية بالأماكن المستهدفة دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

واستهدف طيران الاحتلال الإسرائيلي موقعا لكتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) وأرضا زراعية في شمال قطاع غزة، إضافة إلى موقع آخر جنوب مدينة غزة، مخلفا أضرارا مادية في المواقع المستهدفة.

كما أطلقت طائرة استطلاع إسرائيلية صاروخا تجاه ورشة صناعية في حي الزيتون شرق مدينة غزة، وألحقت أضرارا مادية بها. ولم تبلغ المصادر الطبية الفلسطينية عن وقوع إصابات جراء الغارات.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية تحدثت عن سقوط صاروخ أطلق من شمال القطاع مساء أمس الجمعة على مستوطنة سديروت، وألحق أضرارا مادية بمكان سقوطه.

وقال جيش الاحتلال في بيان إن صاروخا أطلق من قطاع غزة سقط في مدينة سديروت، مما أدى إلى إحداث ضرر في مبنى، مشيرا إلى أنه لم يتم الإبلاغ عن سقوط جرحى.

المصدر : الجزيرة + وكالات