مقتل امرأة وإصابة ثلاثة أطفال في تفجير بالبحرين

An explosives specialist police officer conducts an investigation after a bomb blast in the village of Sitra, south of Manama, Bahrain, July 28, 2015. The bomb attack killed two Bahraini policemen on duty in the mainly Shi'ite village of Sitra, south of the capital Manama, the Interior Ministry said on Tuesday, days after the government said it had disrupted an arms smuggling plot linked to Iran. REUTERS/Hamad I Mohammed
خبير متفجرات في موقع تم استهدافه بعبوة ناسفة جنوب المنامة في يوليو/تموز الماضي (رويترز-أرشيف)

قالت الشرطة البحرينية أمس الخميس إن امرأة لقيت حتفها وأصيب ثلاثة أطفال بإصابات طفيفة، عندما تعرضت سيارتهم لتفجير نفذه "إرهابيون" في جنوب البلاد.

وأضافت الشرطة في بيان لوزارة الداخلية على تويتر أن شظايا أصابت السيارة التي كانت المرأة بداخلها، وأن قوات الأمن موجودة الآن في موقع الهجوم الذي وقع في قرية العكر الشرقي جنوبي العاصمة المنامة.

وكانت وزارة الداخلية البحرينية أعلنت في أبريل/نيسان الماضي مقتل عنصر من الشرطة وإصابة اثنين آخرين إصابة خطيرة، في عملية وصفتها بالإرهابية في قرية كرباباد غرب المنامة.

كما أعلنت في بداية هذا العام "إحباط مخطط إرهابي كان يستهدف أمن المملكة من خلال تنفيذ سلسلة من الأعمال التفجيرية الخطيرة"، قالت إنه مدعوم من قبل "الحرس الثوري الإيراني ومنظمة حزب الله اللبناني".

المصدر : الجزيرة + وكالات