مقتل امرأة وإصابة ثلاثة أطفال في تفجير بالبحرين

خبير متفجرات في موقع تم استهدافه بعبوة ناسفة جنوب المنامة في يوليو/تموز الماضي (رويترز-أرشيف)
خبير متفجرات في موقع تم استهدافه بعبوة ناسفة جنوب المنامة في يوليو/تموز الماضي (رويترز-أرشيف)

قالت الشرطة البحرينية أمس الخميس إن امرأة لقيت حتفها وأصيب ثلاثة أطفال بإصابات طفيفة، عندما تعرضت سيارتهم لتفجير نفذه "إرهابيون" في جنوب البلاد.

وأضافت الشرطة في بيان لوزارة الداخلية على تويتر أن شظايا أصابت السيارة التي كانت المرأة بداخلها، وأن قوات الأمن موجودة الآن في موقع الهجوم الذي وقع في قرية العكر الشرقي جنوبي العاصمة المنامة.

وكانت وزارة الداخلية البحرينية أعلنت في أبريل/نيسان الماضي مقتل عنصر من الشرطة وإصابة اثنين آخرين إصابة خطيرة، في عملية وصفتها بالإرهابية في قرية كرباباد غرب المنامة.

كما أعلنت في بداية هذا العام "إحباط مخطط إرهابي كان يستهدف أمن المملكة من خلال تنفيذ سلسلة من الأعمال التفجيرية الخطيرة"، قالت إنه مدعوم من قبل "الحرس الثوري الإيراني ومنظمة حزب الله اللبناني".

المصدر : الجزيرة + وكالات

حول هذه القصة

حذر عبد الله الدقاق ممثل المرجع الشيعي البحريني عيسى قاسم بإيران، من أن أي هجوم على بيت الشيخ عيسى قاسم وعلى المعتصمين أمامه سيؤدي إلى إراقة الدماء في البلاد.

جدد المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي تهديد البحرين في أعقاب قرارها إسقاط الجنسية عن رجل دين شيعي متهم بالولاء الخارجي، وقال إن القرار يفتح الباب لـ"شبان البحرين الأبطال لمهاجمة النظام".

المزيد من عربي
الأكثر قراءة