السعودية تعلن مقتل مطلوب للأمن بالقطيف

فردان من الأمن السعودي في أحد شوارع الرياض (الفرنسية-أرشيف)
فردان من الأمن السعودي في أحد شوارع الرياض (الفرنسية-أرشيف)

أعلنت وزارة الداخلية السعودية اليوم مقتل أحد المطلوبين لديها وضبط كميات من الأسلحة والذخائر، أثناء تنفيذ عملية تفتيش لمنزل في بلدة العوامية بمحافظة القطيف شرقي المملكة.

وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية إن أفراد الأمن ردوا على مصدر النيران بعد تعرضهم لإطلاق نار كثيف من مجهولين، عند قيامهم بتفتيش منزل مطلوبين اثنين للجهات الأمنية، مما أدى إلى مقتل مطلوب آخر لدى الأمن يدعى عبد الرحيم المشار بعد إصابته بطلق ناري.

وأضاف المتحدث أن المطلوبين متورطون في عدد من جرائم القتل وإطلاق النار على رجال الأمن، والاعتداء على عدد من المواطنين والممتلكات العامة، وارتكاب جرائم سطو مسلح.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

قال المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي إن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على المطلوب للجهات الأمنية عقاب العتيبي المتورط في عملية تفجير مسجد قوة الطوارئ الخاصة بعسير.

أفاد المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية بمقتل ستة مطلوبين متورطين في مقتل رقيب شرطة بمحافظة القصيم، وذلك خلال عملية أمنية كانت تهدف للقبض عليهم بمنطقة حائل شمال غرب البلاد.

أعلنت الداخلية السعودية، اليوم السبت، عن مقتل المطلوب لدى الجهات الأمنية يوسف الغامدي أثناء تبادل لإطلاق النار بمدينة الطائف غرب المملكة، بعد يوم من مقتل شرطي خلال مداهمة للقبض عليه.

قالت وزارة الداخلية السعودية إن الشرطة قتلت بالرصاص أحد المطلوبين للجهات الأمنية في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء بعد أن قتل والده الذي أبلغ عنه السلطات.

المزيد من عسكري واستراتيجي
الأكثر قراءة