إسرائيل تغلق بلدة فلسطينية بعد طعن مستوطن

Emergency teams with a wounded Israeli following a stabbing attack, at the Shaare Zedek Medical Center in Jerusalem, Israel, 09 February 2016. Local media reported that Palestinian men stabbed an Israeli, injuring the man, near the Jewish settlement of Neveh Daniel in the Gush Etzion settlements block. Security forces are still searching for the attackers who fled from the scene.
الإسعاف الإسرائيلي نقل المستوطن المصاب إلى مستشفى بالقدس (الأوروبية)

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء الثلاثاء إغلاق بلدة نحالين قرب بيت لحم جنوبي الضفة الغربية المحتلة، على خلفية تنفيذ عملية طعن ضد مستوطن قرب مستوطنة نفيه دانيال الإسرائيلية القريبة من البلدة.

وقالت القناة العاشرة العبرية إن الجيش الإسرائيلي فرض طوقا أمنيا مساء الثلاثاء على بلدة نحالين، بعد تقديرات للشرطة أن منفذ عملية الطعن قرب المستوطنة فرّ إلى البلدة.

وأشار شهود عيان إلى أن قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي داهمت البلدة وأجرت تفتيشا واسعا في محيطها، بعد إصابة مستوطن إسرائيلي بجروح جراء طعنه على يد مجهول نجح في الفرار جنوبي الضفة الغربية.

وقالت متحدثة باسم الجيش إنه لن يسمح إلا "للحالات الإنسانية" بالخروج أو الدخول إلى البلدة. وقال الجيش إنه يبحث عن منفذ الطعن في المنطقة، إلا أنه لا يستطيع تحديد طبيعة الهجوم.

المصدر : وكالات