البحرين تمنع الجزيرة من تغطية القمة الخليجية


منعت السلطات البحرينية طاقم شبكة الجزيرة الإعلامية من تغطية قمة دول مجلس التعاون الخليجي
السابعة والثلاثين المنعقدة في المنامة.

وجاء هذا المنع رغم أن الشبكة اتبعت كل الإجراءات اللازمة وتقدمت بالأوراق والوثائق المطلوبة إلى الجهات المختصة، وأعدت تغطية إخبارية خاصة ومتكاملة لهذا الحدث الهام.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تمنع فيها السلطات البحرينية صحفيي الجزيرة ومراسليها من تأدية مهامهم ورسالتهم لنقل الخبر بمهنية وموضوعية، فقد سبق أن منعت المنامة مراسلي الجزيرة من تغطية أعمال القمة الخليجية الثالثة والثلاثين، ولم تقدم حينها أسبابا مقنعة لذلك.

وإذ تستنكر شبكة الجزيرة هذا الإجراء الذي يخرج عن الأعراف الإعلامية للدول المضيفة، فإنها تؤكد عزمها على الاستمرار في تغطية الأحداث والفعاليات التي تشهدها البحرين رغم هذا المنع، ولن تدخر جهدا في نقل الصورة الكاملة لمشاهديها ومتابعي منصاتها الرقمية في كل مكان.

 

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

انطلقت مساء اليوم الثلاثاء فعاليات الاحتفال بالذكرى العشرين لانطلاق قناة الجزيرة الإخبارية تحت شعار “مسيرة متجددة ورسالة أصيلة”، بحضور أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، والأمير الوالد.

تفتتح الأربعاء المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة الدورة الرابعة لمهرجان أجيال السينمائي برعاية إعلامية دولية من شبكة الجزيرة الإعلامية، ويستمر المهرجان حتى 5 ديسمبر/كانون الأول ويعرض 70 فيلما من 33 بلدا.

المزيد من إعلام ونشر
الأكثر قراءة