قتيل وإصابات بقصف حوثي على نجران

آثار سقوط صاروخ في وقت سابق على منطقة نجران في السعودية (الجزيرة-أرشيف)
آثار سقوط صاروخ في وقت سابق على منطقة نجران في السعودية (الجزيرة-أرشيف)

قتل مقيم يمني وأصيب سبعة آخرون إثر سقوط قذائف من داخل الأراضي اليمنية على مجمع تجاري في مدينة نجران جنوبي السعودية، في وقت باشرت الجهات المعنية إجراءاتها المعتمدة في مثل هذه الحالات، وفق بيان لمديرية الدفاع المدني في منطقة نجران.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم مديرية الدفاع المدني في نجران أن رجال الدفاع المدني وجدوا مقذوفات عسكرية أطلقتها عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية على مجمع تجاري، مما نتج عنه وفاة مقيم من الجنسية اليمنية وإصابة سبعة آخرين، جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وسقطت مقذوفات عسكرية من داخل الأراضي اليمنية أمس الاثنين على نجران بعد ساعات من انتهاء الهدنة التي استمرت 48 ساعة، ونقلت وكالة الأناضول عن قناة "الإخبارية" السعودية الرسمية أن المقذوفات تسببت في أضرار مادية.

وانتهت أمس هدنة كان التحالف العربي قد أعلن عنها ظهر السبت الماضي، وشهدت منذ بدء سريانها سلسلة خروقات من قبل الحوثيين والقوات الموالية للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح.

المصدر : الجزيرة + وكالات

حول هذه القصة

قتل سبعة مدنيين وأصيب آخر جراء سقوط قذيفة أطلقها الحوثيون من الأراضي اليمنية على منطقة صناعية في مدينة نجران جنوبي السعودية. وكانت المدينة تعرضت مرارا لهجمات من الحوثيين وحلفائهم.

أفاد مراسل الجزيرة -نقلاً عن مصادر عسكرية سعودية- بأن 64 مسلحاً من مليشيا الحوثي وقوات الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح، قتلوا في كمين على الحدود السعودية اليمنية.

المزيد من عربي
الأكثر قراءة