الجبير يبحث الملف السوري مع المبعوث الروسي

Saudi Arabia's Foreign Minister Adel al-Jubeir speaks at a briefing with reporters at the Saudi Embassy in London September 6, 2016. REUTERS/Eddie Keogh
الجبير بحث مع المبعوث الروسي الخاص إلى سوريا إلكسندر لافرين تييف مستجدات الأوضاع على الساحة السورية (رويترز)

بحث وزير الخارجية السعودي عادل الجبير مع المبعوث الروسي الخاص إلى سوريا إلكسندر لافرين تييف مستجدات الأوضاع على الساحة السورية، والتحركات الدولية القائمة حاليا بشأن سوريا.

وقالت وكالة الأنباء السعودية التي أوردت الخبر إن الجبير استقبل إلكسندر لافرين تييف والوفد المرافق له في العاصمة السعودية الرياض، وجرى خلال اللقاء بحث مستجدات الأوضاع على الساحة السورية والتحركات الدولية لحل الأزمة.

وكان الجبير قد التقى في أغسطس/آب الماضي في مدينة جدة المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط ميخائيل بوغدانوف، ونوقش خلال اللقاء عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين البلدين والوضع في المنطقة.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

وزير الخارجية السعودي يستقبل المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط والبلدان الأفريقية

التقى وزير الخارجية السعودي عادل الجبير في جدة اليوم المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط ميخائيل بوغدانوف، ونوقش خلال اللقاء عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

Published On 21/8/2016
صورة من اللقاء في موسكو

قال وزير الخارجية السعودي عادل الجبير بمؤتمر صحفي مع نظيره الروسي سيرغي لافروف، إن الاجتماع الرابع للحوار الإستراتيجي بين دول مجلس التعاون الخليجي وروسيا بحث عدة مواضيع بينها الأوضاع بسوريا.

Published On 26/5/2016
Saudi Foreign Minister Adel al-Jubeir delivers a statement after a meeting with U.S. Secretary of State John Kerry at the State Department in Washington, February 8, 2016. REUTERS/Carlos Barria

قال وزير الخارجية السعودي عادل الجبير إنه رغم وجود تباين في وجهات النظر حيال الأزمة السورية بين السعودية وروسيا، فإن هذا الأمر لا يؤثر بأي حال على مستوى التعاون المشترك.

Published On 31/7/2016
المزيد من سياسي
الأكثر قراءة