الاحتلال يفرج عن الشيخ خضر عدنان

خاض خضر عدنان اضرابا مفتوحا في السجون الاسرائيلية عام 2012 لمدة 65 يوما
خاض خضر عدنان إضرابا مفتوحا بالسجون الإسرائيلية عام 2012 لمدة 65 يوما

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي عن الأسير المحرر الشيخ خضر عدنان بعد إحتجازه لعدة ساعات.

واعتقلت قوات الاحتلال خضر عدنان على مدخل بلدة سلواد شرقي رام الله. وقال شهود عيان إن الشيخ خضر كان في طريقه إلى مدينة رام الله للمشاركة في اعتصام تضامني مع أحد الأسرى المضربين عن الطعام داخل سجون الاحتلال.

وقامت قوات الاحتلال بتوقيف عدنان القيادي في حركة الجهاد الإسلامي واعتقاله على أحد الحواجز العسكرية على مدخل البلدة واقتياده إلى أحد مراكز التحقيق.

وكانت سلطات الاحتلال الإسرائيلي أفرجت عن الشيخ خضر عدنان في يوليو/تموز من العام الماضي بعد اعتقاله لاثني عشر شهرا حيث خاض إضرابا عن الطعام استمر 55 يوما احتجاجا على اعتقاله الإداري.

وسبق للشيخ خضر أن خاض إضرابا مفتوحا في السجون الإسرائيلية عام 2012 لمدة 65 يوما.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

خضر عدنان: سلطات الاحتلال جبانة

وصف الأسير المحرر خضر عدنان الاحتلال الإسرائيلي بـ”الجبان” بعدما أفرج عنه بوقت مبكر فجر اليوم لخشيته مظاهر الفرحة الفلسطينية، وفق تفسيره. وكانت باستقباله جماهير غفيرة بقريته عرابة قرب جنين.

Published On 12/7/2015
خضر عدنان فجر ثورة الاضراب الفردي عن الطعام

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلية فجر اليوم الأحد عن القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر عدنان بعد ١١ شهرا من الاعتقال الإداري وقبل أن ينتهي أمر التمديد الإداري الحالي.

Published On 12/7/2015
تموز 2015 بلدة عرابة جنين فلسطين الشيخ خضر عدنان بين أطفاله بعد الإفراج عنه فجر الأحد

قال مراسل الجزيرة إن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت مساء الاثنين مجددا الأسير المحرر خضر عدنان بذريعة دخوله القدس المحتلة بلا ترخيص. ويأتي توقيفه بعد يوم من الإفراج عنه.

Published On 13/7/2015
خاض خضر عدنان اضرابا مفتوحا في السجون الاسرائيلية عام 2012 لمدة 65 يوما

أطلقت قوات الاحتلال الاسرائيلي سراح الأسير المحرر خضر عدنان بعد ساعات من توقيفه بأحد مراكز التحقيق في القدس المحتلة بذريعة دخوله المدينة بلا ترخيص.

Published On 13/7/2015
المزيد من سياسي
الأكثر قراءة