إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال بالقدس

فيديو من مكان عملية اطلاق النار على الشاب الفلسطيني في القدس
شهود عيان قالوا إن سلطات الاحتلال تركت الشاب الفلسطيني ينزف ولم تقدم له الإسعافات (ناشطون)

أصيب شاب فلسطيني بجراح خطيرة بعد أن أطلق عليه عناصر من شرطة الاحتلال الإسرائيلي النار اليوم الاثنين على مفرق طرق يتوسط المسافة بين القدس الشرقية والغربية، بزعم إقدامه على طعن إسرائيليين وصفت جراحهما بالخفيفة.

وقال مدير مكتب الجزيرة في رام الله وليد العمري إن قوات الاحتلال أتت بتعزيزات وأغلقت المنطقة المحيطة بمحطة القطار الخفيف، وأوضح أن المنطقة تعد من مناطق التماس المشتعلة.

ونقل العمري عن شهود عيان قولهم إن الشرطة الإسرائيلية تركت الشاب الفلسطيني ينزف بعد أن سقط أرضا، بينما قام الإسعاف الإسرائيلي بإنقاذ الجريحين الإسرائيليين.

ونقلت مصادر إعلامية فلسطينية أن الجريحين الإسرائيليين هما من عناصر الشرطة، وأن قوات من حرس الحدود والقوات الخاصة انتشرت في محيط باب العامود، وأطلقت قنابل الصوت لإبعاد المواطنين ومنعهم من التجمهر.

المصدر : الجزيرة + وكالات

حول هذه القصة

اعتدت قوات الاحتلال بالضرب على مئات الفلسطينيين الذين تظاهروا بالقدس للمطالبة بجثامين شهدائهم المتحجزين لدى الاحتلال، في حين استشهد شاب صباح اليوم بالقدس بدعوى أنه حاول طعن أفراد بشرطة الاحتلال.

26/12/2015

اعتقلت شرطة الاحتلال اليوم الأحد شابا فلسطينيا بزعم طعنه جنديا إسرائيليا بالقرب من محطة الحافلات المركزية في مدينة القدس المحتلة، مما أدى إلى إصابته بجروح متوسطة.

27/12/2015

استشهد اليوم الأحد شابان فلسطينيان بعد أن أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي النار عليهما، بزعم قيامهما بطعن جنديين قرب المحكمة الشرعية في قرية حوارة جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

27/12/2015

قال مسؤول طبي إسرائيلي إن منفذي الهجمات الفلسطينيين يسددون طعنات سكاكينهم لمناطق محددة بأجساد الإسرائيليين كما لو أنهم تلقوا تدريبا عليها، فيما طالب إعلاميون بضرورة هدم منازل المهاجمين انتقاما منهم.

30/12/2015
المزيد من عربي
الأكثر قراءة