إصابة إسرائيلي بعملية طعن في القدس

قوات الاحتلال تنتشر في محيط باب العامود بالقدس
الشرطة الإسرائيلية تبحث عن فلسطينييْن قاصرين نفذا الطعن وتمكنا من الفرار (الجزيرة)

أصيب اليوم السبت مستوطن بجروح بعد تعرضه لعملية طعن في منطقة باب العامود بالقدس المحتلة.

وقالت شرطة الاحتلال إن المستوطن عمره 17 عامًا، وأصيب في ظهره وإصابته متوسطة. وأشارت إلى أن "أعمال البحث جارية عن فلسطينييْن قاصرين تمكنا الفرار من المنطقة".

ودفع الجيش الإسرائيلي بتعزيزات إلى شارع السلطان سليمان قبالة باب العامود حيث وقعت عملية الطعن، وباشر عملية تمشيط.

كما أغلقت قوات الاحتلال منطقة باب العامود، ومنعت الفلسطينيين من الدخول أو الخروج.

وتشهد الضفة الغربية وقطاع غزة، منذ الأول من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات إسرائيلية، اندلعت بسبب إصرار مستوطنين على مواصلة اقتحام ساحات المسجد الأقصى المبارك تحت حراسة شرطة الاحتلال.

المصدر : الجزيرة + وكالات

حول هذه القصة

صور أولية من مكان إطلاق النار على الفتاة الفلسطينية في القدس

أفاد مراسل الجزيرة باستشهاد طفلة فلسطينية تبلغ من العمر 13 عاما، إثر قيام حارس مستوطنة عنتوت الواقعة شمال شرق القدس المحتلة بإطلاق النار عليها، بذريعة أنها حاولت طعنه.

Published On 23/1/2016
An ultra-Orthodox young man looks at the scene of a Palestinian attack that left 11 Israelis wounded at the entrance to Jerusalem, Israel, 14 December 2015, as Israeli Border Police keep pedestrians on the sidewalk. A Palestinian man rammed his car into a group of people at a bus stop, and then got out and began a stabbing attack until he was shot and killed by Israeli security forces. Among the wounded were a one-and-half year-old child and a 65-year-old woman.

تطرقت صحيفة “إسرائيل اليوم” إلى حيثيات عمليات الطعن الأخيرة، ونقلت عن مسؤولين إسرائيليين تأكيدهم على أن إسرائيل تواجه تصاعدا في العمليات وتحديات حقيقة تتطلب “صلابة وقوّة لمواجهتها”.

Published On 27/1/2016
عملية طعن قرب بيت لحم

أصيب مستوطن إسرائيلي بجروح بالغة الخطورة في عملية طعن شمال القدس المحتلة، وقالت شرطة الاحتلال إن إسرائيليين تمكنوا من إلقاء القبض على منفذ العملية بعد أن لاذ بالفرار من المكان.

Published On 28/1/2016
المزيد من عربي
الأكثر قراءة