أرقام قياسية جديدة لمنصة "الجزيرة بلس"

الجزيرة بلس أطلقت قبل عام ونصف ضمن خدمات شبكة الجزيرة الإعلامية (الجزيرة)
الجزيرة بلس أطلقت قبل عام ونصف ضمن خدمات شبكة الجزيرة الإعلامية (الجزيرة)

حققت منصة "الجزيرة بلس" الرقمية أكثر من نصف مليار مشاهدة على فيسبوك في ديسمبر/كانون الأول الماضي، ليرتفع ترتيبها إلى ثالث ناشر للفيديوهات على فيسبوك ضمن قائمة العشرة الأكثر مشاهدة عالميا.

وبلغ عدد المشاهدات بالتحديد 592 مليون مشاهدة، وهي المرة الأولى التي تصل فيها إلى المرتبة الثالثة بعد استقرارها في المرتبة الرابعة خلال الفترة الماضية.

وحصدت إحدى قصص "الجزيرة بلس" عن "تصفيف الشعر بالسيف" 183 مليون مشاهدة، وشارك القصة على فيسبوك 2.5 مليون مستخدم.

وبات ذلك الفيديو الأكثر مشاهدة على كل قنوات فيسبوك الرئيسية في ديسمبر/كانون الأول الماضي، والأكثر مشاهدة في تاريخ "الجزيرة بلس" منذ إطلاقها قبل عام ونصف ضمن خدمات شبكة الجزيرة الإعلامية.

وبيننا تستمر "الجزيرة بلس" في تحقيق نجاحات جديدة على فيسبوك عبر فيديوهاتها القصيرة، أطلقت أيضا تطبيقا جديدا على تلفزيون آبل، في أول سعي لها لدخول الشاشة الكبرى عبر أفلام وثائقية قصيرة بروح "الجزيرة بلس".

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

الجزيرة بلس هي خدمة إعلامية رقمية تتبع شبكة الجزيرة الإعلامية، تستهدف جيل الشباب عبر منصات التواصل الاجتماعي، فتسلط الضوء على الصراعات والإنجازات البشرية، وتمكن الأصوات المتحمسة من إبراز رأيها.

أطلقت الجزيرة نسخة خاصة من تطبيق الجزيرة بلس لساعة آبل ووتش الذكية لتكون من أوائل المطورين الذين يدعمون هذه المنصة الجديدة التي لم يمض على طرحها في الأسواق سوى أيام.

تبدأ قناة الجزيرة الرياضية في الـ27 من هذا الشهر ببث مباريات الدوري الإيطالي والإسباني والبرتغالي لكرة القدم من خلال باقة من القنوات. وسيتم استحداث قناة جديدة هي قناة الجزيرة الرياضة بلس وهي قناة مشفرة يتم من خلالها نقل مباريات الدوري الإيطالي وكل ما يتعلق به من برامج.

أعلن المدير التنفيذي لقطاعي التطوير المؤسسي والتكنولوجيا بشبكة الجزيرة الإعلامية ياسر بشر انطلاق البث التجريبي لمنصة "الجزيرة بلس" التفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي.

المزيد من إعلام إلكتروني
الأكثر قراءة