قذائف حوثية توقع إصابات بمدن حدودية بالسعودية

سقطت قذائف على نجران (جنوبي السعودية)، وأصيب سبعة أشخاص جراء قذائف أطلقها الحوثيون على مدينة الطوال على الحدود مع اليمن.

ونقل مراسل الجزيرة عن مصادر أمنية سعودية أن عددا من القذائف سقطت على نجران، كما اشتبكت قوات سعودية مع مجموعات من مليشيا الحوثي في المنطقة الحدودية لظهران الجنوب بعد استهداف الحوثيين منطقتي السد والصاح بقذائف الكاتيوشا.

من جانب آخر، أكد المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمحافظة الطوال السعودية الرائد يحيى بن عبد الله القحطاني اليوم الأحد إصابة سبعة أشخاص -بينهم طفلان وامرأة- جراء قذائف أطلقها الحوثيون على الطوال الواقعة على الحدود مع اليمن.

وقال المتحدث الرسمي لقيادة حرس الحدود بمنطقة جازان الرائد حسن القصيبي إن القوات السعودية ردت على مصدر إطلاق النيران وتم سحب الرعايا من موقع الخطر إلى أماكن أكثر أمنا، كي لا يتعرضوا لأذى نتيجة القصف.

والطوال محافظة على الحدود السعودية اليمنية، وهي إحدى محافظات منطقة جازان، وتبعد عن مدينة جازان بنحو ثمانين كيلومترا، وتقع على الطريق الدولي المتجه لليمن.

المصدر : الجزيرة + وكالات

حول هذه القصة

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي أن التحقيقات تتواصل لكشف هوية من شارك ونفذ وخطط وتورط في تفجير مسجد بالقديح في القطيف شرقي المملكة يوم الجمعة.

استهدفت طائرات التحالف العربي عددا من المواقع في العاصمة اليمنية صنعاء بغارات مكثفة، وسقط عدد من القتلى في اشتباكات دارت في أبين وتعز وشبوة جنوبي البلاد.

اندلعت اشتباكات عنيفة اليوم بين القوات السعودية والحوثيين بالسلسلة الجبلية الفاصلة بين المملكة واليمن قبالة منطقتي نجران وجازان. واستهدف طيران تحالف عملية إعادة الأمل معسكرات وذخائر للحوثيين وحلفائهم بعدة محافظات.

المزيد من أحزاب وجماعات
الأكثر قراءة