اغتيال القيادي الحوثي عبد الكريم الخيواني بصنعاء

الصحفي والقيادي الحوثي عبد الكريم الخيواني
الخيواني قتل على يد مسلحين في العاصمة صنعاء (الجزيرة-أرشيف)

أفاد مراسل الجزيرة أن مسلحين مجهولين اغتالوا في صنعاء القيادي في جماعة الحوثيين الصحفي عبد الكريم الخيواني، عضو مؤتمر الحوار عن الجماعة.

وأفاد مراسل الجزيرة نقلا عن مصادر من جماعة الحوثي أن مسلحين على متن دراجة نارية أطلقوا النار باتجاه الخيواني في أحد شوارع صنعاء، مما أدى إلى مصرعه على الفور.

وبحسب وكالة الأناضول فلم تعلن أي جهة بعد مسؤوليتها عن الاغتيال، كما لم تصدر جماعة الحوثي أي بيان عن الحادثة.

المصدر : الجزيرة + وكالة الأناضول

حول هذه القصة

Armed followers of the Houthi movement arrive at a Houthi gathering in Sanaa February 1, 2015. The Houthis have emerged as the dominant faction in Yemen after seizing Sanaa in September. REUTERS/Khaled Abdullah (YEMEN - Tags: POLITICS CIVIL UNREST)

أفاد مراسل الجزيرة أن قياديا بجماعة الحوثي قتل اليوم برصاص مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية بمحافظة إب وسط اليمن، وهو ثاني قيادي حوثي يقتل في إب هذا الأسبوع.

Published On 3/2/2015
الجيش اليمني يستعد لمعركة جديدة مع القاعدة في حضرموت (الجزيرة نت-أرشيف)

قالت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية إن قائدا عسكريا كبيرا نجا من محاولة اغتيال في محافظة حضرموت جنوب شرق اليمن أمس الجمعة، كما سمع دوي ثلاثة انفجارات بالضالع جنوبي اليمن.

Published On 20/2/2015
إشتباكات بين الجيش اليمني وأنصار الحوثي

اتهمت محكمة يمنية رئيس تحرير أسبوعية الشورى المعارضة عبد الكريم الخيواني بالوقوف إلى جانب حسين بدر الدين الحوثي في خروجه على السلطة الشرعية. كما اتهمت المحكمة الخيواني بالإساءة والإهانة العلنية لرئيس الجمهورية علي عبد الله صالح.

Published On 3/10/2004
المزيد من عربي
الأكثر قراءة