قتيل وجرحى بانفجار استهدف معسكرا للأمن بسيناء

ARISH, -, EGYPT : A picture uploaded on the official Facebook page of the Egyptian army spokesperson on November 20, 2013 shows a burnt-out army bus following a car bomb attack in North Sinai's provincial capital Al-Arish. The Sinai bombing, which killed 11 soldiers and wounded dozens, was the deadliest in the region bordering Gaza and Israel since an August 19 ambush by gunmen on a convoy of security forces that killed 25 policemen in the North Sinai town of Rafah
باقي حطام حافلة عسكرية استهدفها تفجير بالعريش في نوفمبر/تشرين الثاني 2013 وخلف 11 قتيلا وعشرات الجرحى (الفرنسية)

قتل شخص وأصيب 24 مجندا مصريا في انفجار استهدف معسكرا لقوات الأمن المركزي في مدينة العريش عاصمة محافظة شمال سيناء صباح اليوم بحسب ما نقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصادر أمنية.

ورجحت مصادر أمنية لوكالة رويترز اقتحام سيارة مفخخة المعسكر مما تسبب أيضا بتهدم أجزاء من سور المعسكر، فيما نقلت وكالة الأناضول عن شهود عيان أن "الهجوم الانتحاري" بسيارة مفخخة على السور الخارجي للمعسكر أوقع عشرين مصابا 18 مجندا واثنين من المدنيين تصادف وجودهما في المكان.

وألحق الانفجار أضراراً مادية في المباني المجاورة للمعسكر الأمني، وفق ما نقلت الأناضول عن شهود العيان.

ولم تعلن أي جهة حتى الآن مسؤوليتها عن هذا الهجوم.

ويأتي هذا الهجوم بعد يوم من تفجير عبوة ناسفة زرعت بجانب الطريق شمالي العريش بنحو 12 كلم وأسفرت عن مقتل ثلاثة جنود من الجيش المصري وإصابة ثلاثة آخرين.

المصدر : وكالات