تحطم مروحية عسكرية سعودية ومقتل طاقمها

قوات الأمن السعودي خلال عملية تدريب سابقة باستخدام طائرة مروحية (الأوروبية-أرشيف)
قوات الأمن السعودي خلال عملية تدريب سابقة باستخدام طائرة مروحية (الأوروبية-أرشيف)

تحطمت مروحية عسكرية سعودية أمس الاثنين بعد ارتطامها بالأرض، مما أدى إلى مقتل طاقمها المكون من أربعة أفراد، حسب ما ذكرت الوكالة السعودية الرسمية.

ونقلت الوكالة عن مصدر مسؤول بوزارة الدفاع السعودية لم تسمه أنه "في مساء الاثنين وأثناء قيام رحلة تدريبية ليلية لإحدى الطائرات العامودية التابعة لطيران القوات البرية في منطقة التدريب غرب مدينة الملك خالد العسكرية بحفر الباطن (شرقي السعودية) تعرضت للارتطام بالأرض وتوفي طاقمها المكون من أربعة أشخاص".

وأضاف المصدر أن الجهات المختصة باشرت التحقيق في أسباب الحادث، دون أن يذكر مزيدا من التفاصيل.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قالت وكالة الأنباء السعودية إن سائقا فتح النار على سيارة يقودها مواطن أميركي مقيم شمالي المملكة، بعد أن اصطدم بسيارته، دون أن تقع إصابات. ولم يتضح ما إذا كان الحادث متعمدا ويستهدف الأميركي أم مجرد حالة غضب على الطريق.

أعلنت السلطات في المملكة العربية السعودية اليوم الأحد أن طائرة مقاتلة من طراز "أف 15" تابعة لسلاح الجو السعودي سقطت في منطقة تبوك (شمال غرب) خلال مهمة تدريب.

قالت قوات حرس الحدود السعودية اليوم الخميس، إن ست قذائف هاون سقطت قرب مركز حدودي مع العراق والكويت بمحافظة حفر الباطن. ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن الناطق الإعلامي لحرس الحدود العميد محمد الغامدي قوله إن الحادث لم يتسبب في وقوع أي خسائر.

المزيد من سياسي
الأكثر قراءة