الجزيرة تفوز بجائزتين في تقنية البث

محمد أبو عاقلة أثناء تسلمه جائزة أفضل رئيس تنفيذي للتكنولوجيا من برودكاست برو في دبي (الجزيرة)
محمد أبو عاقلة أثناء تسلمه جائزة أفضل رئيس تنفيذي للتكنولوجيا من برودكاست برو في دبي (الجزيرة)

حاز قطاع التكنولوجيا والعمليات في شبكة الجزيرة الإعلامية على جائزتين من جوائز برودكاست برو التلفزيونية لعام 2015 التي يقدمها اتحاد إذاعات الدول العربية، وذلك خلال حفل أقيم في دبي.

وتسلم القطاع جائزة أفضل بث إعلامي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لحلوله المبتكرة في إعادة تنظيم مكاتب الجزيرة حول العالم بتقنية عصرية لجمع الأخبار والبث التلفزيوني.

أما الجائزة الثانية الخاصة بـ"أفضل رئيس تنفيذي للتكنولوجيا" فقد منحت للمدير التنفيذي للتكنولوجيا والعمليات في الجزيرة محمد أبو عاقلة، وذلك لقيادته العملية الانتقالية لإدارتي التكنولوجيا والعمليات بعد دمجهما في قطاع واحد.

وعقب تسلمه الجائزة تحدث أبو عاقلة عن مسيرة التطورات التقنية في شبكة الجزيرة حتى تحقيقها الريادة في عالم الإعلام العصري.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

فازت شبكة الجزيرة الإعلامية بجائزة "سابري" المرموقة للعلاقات العامة، تقديرا للحملة الدولية التي أطلقتها الشبكة للإفراج عن الزملاء الصحفيين بيتر غريستي وباهر محمد ومحمد فهمي وعبد الله الشامي ومحمد بدر.

توجت شبكة الجزيرة الإعلامية بالجائزة الذهبية الأولى في مهرجان أكاديمية جوائز التميز بالمنطقة العربية عن فئة مواقع التواصل الاجتماعي، وحصلت الجزيرة على الجائزة خلال المهرجان الذي أقيم في دبي.

حصدت وحدة تحقيقات الجزيرة جائزة "أي.آي.بي" للأفلام الوثائقية الخاصة بالأحداث الدولية الجارية، وذلك عن فيلمها "أحلام متحطمة.. البوينغ 787". ويعتبر الفيلم الفائز أكثر التحقيقات شموليةً حول طائرة البوينغ.

المزيد من علوم وتقنية
الأكثر قراءة