فيديو: متظاهرون من فتح يهتفون لكتائب القسام

بث ناشطون فلسطينيون الليلة الماضية شريطا للفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي، ظهر فيه شباب من حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) يهتفون لـكتائب عز الدين القسام -الجناح المسلح لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- بالانتقام، وذلك خلال مظاهرة في طولكرم في الضفة الغربية.

وأظهر الفيديو الذي تجاوز الدقيقة بـ22 ثانية، الشبان وهم يهتفون "وحدة وحدة وطنية"، و"على القدس رايحين شباب بالملايين"، و"الانتقام الانتقام يا كتائب القسام"، وسط التكبير.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تتصاعد فيه الانتهاكات ضد المسجد الأقصى الشريف، وتتواصل فيه المواجهات بالقدس والضفة الغربية.

ويبدو أن الأحداث الأخيرة وحّدت الفلسطينيين الذين تناسوا خلافاتهم أمام الهجمة الإسرائيلية.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

قالت سلطات الاحتلال الإسرائيلية اليوم الاثنين إنها اعتقلت خمسة شبان فلسطينيين من حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، تتهمهم بتنفيذ عملية أدت إلى مقتل مستوطن وزوجته شرق مدينة نابلس يوم الخميس الماضي.

5/10/2015

أصيب طفل طعنه مستوطن إسرائيلي في الخليل، بينما تتواصل المواجهات ضد الاحتلال بالضفة والقدس، وانطلقت مسيرة لمختلف الفصائل في غزة دعما للقدس والضفة. كما شهدت بلدات الخط الأخضر وقفات تضامنية.

5/10/2015

توعد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الفلسطينيين بمزيد من القوة في مواجهة من سماهم المحرضين، مشيدا بكشف قواته عن منفذي عملية قتل مستوطنين قرب مدينة نابلس الخميس الماضي.

5/10/2015

طالبت حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) السلطة الفلسطينية بتوضيحات إزاء التصريحات الإسرائيلية المتعلقة بوجود تعاون أمني بين السلطة وإسرائيل في عملية اعتقال خلية نابلس.

5/10/2015
المزيد من أزمات وقضايا
الأكثر قراءة