الاحتلال يعتقل فتاتين بالخليل بحجة محاولة طعن

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي قبل قليل فتاتين فلسطينيتين قرب المسجد الإبراهيمي في البلدة القديمة من الخليل بحجة محاولة تنفيذ عملية طعن ضد جنود
الاحتلال يزعم أن الفتاتين حاولتا تنفيذ عملية طعن بالخليل اليوم الثلاثاء (الجزير نت)
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي قبل قليل فتاتين فلسطينيتين قرب المسجد الإبراهيمي في البلدة القديمة بالخليل (جنوب الضفة الغربية)، بحجة محاولة تنفيذ عملية طعن ضد جنود.

وقال شاهد عيان في المكان إنه سمع صوت صراخ الفتاتين، ثم شاهد عراكا جرى بينهما وبين جنود الاحتلال وبينهم مجندات، مشيرا إلى أن أحد الفلسطينيين في المكان تدخل ومنع الجنود من إطلاق النار عليهما مما حال دون قتلهما.

ونقل مراسل الجزيرة نت عوض الرجوب عن الشاهد قوله إن الفتاتين الآن رهن الاعتقال بعد عصب أعينهما وتقييد يديهما.

واستشهد في مدينة الخليل في الأيام الماضية عدد من الفلسطينيين برصاص الاحتلال خلال مواجهات مع قوات الاحتلال التي تزعم أن الشبان نفذوا عمليات طعن.

واستشهد أكثر من ستين فلسطينيا هذا الشهر أثناء استهدافهم من قبل جنود ومستوطنين، أو خلال صدامات مع الاحتلال في الضفة الغربية والقدس المحتلتين وداخل الأراضي المحتلة عام 1948.

يذكر أن البلدة القديمة في الخليل تضم بؤرة استيطانية تحميها على مدار الساعة قوات إسرائيلية، كما يخضع المسجد الإبراهيمي لهيمنة الاحتلال.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

Palestinian protesters sling stones at Israeli soldiers during clashes in the West Bank city of Hebron, 22 October 2015. US Secretary of State John Kerry said on 22 October 2015 that he was 'cautiously encouraged' after several hours of talks with Israeli Prime Minister Benjamin Netanyahu on ending a month of Palestinian-Israeli violence.

أصيب فلسطينيون اليوم في صدامات مع الاحتلال بالضفة الغربية بعد ساعات من استشهاد فلسطيني أصيب بالرصاص بذريعة محاولته تنفيذ عملية طعن. وقد دعت حركة حماس إلى يوم غضب جديد غدا.

Published On 22/10/2015
ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى سبعة وخمسين منذ بداية الشهر الجاري وتصاعد التوتر في القدس المحتلة

أصيب شاب فلسطيني برصاص مستوطنين قرب واد سعير شرقي مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية، في حين أعلنت قوات الاحتلال أن فلسطينيا أقدم على طعن إسرائيلي جنوب الضفة.

Published On 25/10/2015
Employees of a private Israeli company transporting dead people, carry away the body of a 16 year old Palestinian girl in the West Bank city of Hebron, 25 October 2015. The girl reportedly was shot and killed after trying to stabb an Israeli policeman.

قتلت القوات الإسرائيلية فتاة فلسطينية أثناء مرورها على حاجز عسكري بمدينة الخليل، كما أصيب عدد من الفلسطينيين خلال المواجهات مع الاحتلال، بينما أصيب شاب فلسطيني برصاص مستوطن.

Published On 25/10/2015
مكان عملية الطعن في بلدة بيت عينون بالخليل

استشهد شاب فلسطيني برصاص جنود الاحتلال الإسرائيلي عند مدخل قرية بيت عنون قرب مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، بعد يوم من استشهاد فتاة فلسطينية برصاص الاحتلال بالمدينة ذاتها.

Published On 26/10/2015
المزيد من سياسي
الأكثر قراءة