مياه الصرف الصحي تغرق شوارع في الإسكندرية

أظهرت مقاطع مصورة تداولها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي غرق بعض شوارع منطقة ميامي بشرق مدينة الإسكندرية شمال مصر في مياه الصرف الصحي، مما دفع عدداً من المواطنين إلى استخدام القوارب للتنقل داخل الشوارع.

وأسفر انفجار أنبوب للصرف الصحي في شارع خالد بن الوليد بمنطقة ميامي في شرق الإسكندرية عن غرق العديد من الشوارع المحاذية بمياه الصرف، بما فيها من محال تجارية وسيارات.

كما تسبب ذلك بشلل مروري مما أثار سخط  المواطنين وغضبهم.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

تتساقط الثلوج في دمشق، ويشهد الأردن فيضانات، ويتنقل رجال الشرطة على السكوتر المائي في لبنان، جراء الأمطار الغزيرة والرياح العاتية التي تهب على منطقة الشرق الأوسط منذ الأحد، مما أسفر عن سقوط ستة قتلى على الأقل وفقدان 11 شخصا.

9/1/2013

اتهمت حركة “6 أبريل” الحكومة المصرية بتخفيض المخصصات المالية لمحدودي الدخل بالموازنة العامة الجديدة، بينما زادتها للجهات الحاكمة بالدولة لاسيما القوات المسلحة بعد رفع معاشات المتقاعدين منها.

5/8/2014

يتكبد سكان الوجه القبلي معاناة كبيرة في التنقل من وإلى القاهرة منذ أن أعلنت سلطة الانقلاب في مصر إيقاف حركة القطارات للتضييق على مشاركة رافضي الانقلاب من محافظات الصعيد في الفعاليات المركزية التي ينظمها تحالف دعم الشرعية.

25/9/2013

تتواصل معاناة الموظف المتقاعد عمر الشحات مع مرض السكر، وتتفاقم هذه المعاناة مع عدم قدرته على توفير مصاريف العلاج، ومع اضطراره للانتظار لساعات طويلة دون جدوى بسبب إضراب القطاع الصحي.

9/3/2014
المزيد من عربي
الأكثر قراءة